عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الدقهلية : وصول 21سيارة كنس خلال أيام بتكلفة 35 مليون جنيه

بوابة الوفد الإلكترونية



أعلن الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية عن قرب استلام المحافظة 21 عربة كنس جديدة بتكلفة تبلغ 35 مليون جنيه ، مؤكدا على أهمية تدريب السائقين والعاملين الذين يقومون بالعمل على هذه السيارات .

 

وأضاف انه تم توفير ما يقرب من 4000 صندوق قمامه بالجهود الذاتية كمرحله اولى ،هذا بالإضافة لدعم منظومه النظافة بعدد 2000 مقشة للوحدات المحلية .

 

وشدد المحافظ على سرعة قيام اللجنة المشكلة بشأن اعاده تأهيل مصانع تدوير القمامة القائمة بنطاق المحافظة للانتهاء من اعداد المقايسة الخاصه في هذا الشأن خلال 5 ايام على الأكثر .


وقال المحافظ بان هناك اهتمام خاص من القيادة السياسية المتمثلة في السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بقضية ومنظومه النظافة على مستوى جميع المحافظات مشيرا اعتماد السيد الرئيس لمبلغ 10 مليار جنية لمنظومه النظافة بالمحافظات ، وكلف محافظ الدقهلية الفريق المعاون بحصر ما تم إنجازه من عقود النظافة التي يتم ابرامها من خلال الوحدات مع  اصحاب المحلات بنطاق المحافظه وكذا القيام بحصر ما تم انجازه في عمليات تقنين الوضع لأملاك الدولة.


 وأؤكد لمسئولي النظافة على اهمية العمل الجاد والمستمر من اجل ان تكون الدقهلية في مقدمه المحافظات .

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده المحافظ اليوم مع مديري عدد من الادارات ومسئولي قطاع النظافة والبيئة والفريق المعاون ووكلاء وزارات الاسكان والطرق .

 

تناول اللقاء  متابعة واستعراض  العديد من الموضوعات المتعلقة بأعمال التطوير والتجديد والتحديث بمبنى الديوان العام ومنها المركز التكنولوجي وصاله الجيم والاسانسير وقاعه الاجتماعات والمسرح؛ والحضانة لأطفال السيدات العاملات بالديوان اضافه الى المسجد .

 

هذا بالإضافة الى مشروعات الطرق التي تم الاتفاق عليها مع الفريق كامل الوزير وزير النقل وايضا مشكلات الشوارع بالمدن خاصه خلال فصل الشتاء وسقوط الامطار ، وقرر المحافظ تشكيل لجنه تضم التفتيش والمتابعة ووكيل وزارة الطرق للنزول فورا الى مدينه بلقاس للمعاينة على الطبيعة وازالة اثار الامطار بشوارعها .
وذلك استجابة لشكاوى وارده من مواطنيها عن سوء احوال الشوارع بها ورفع تقرير مفصل في هذا الشأن


واكد المحافظ اننا جميعا نعمل من اجل ان نقدم خدمه متميزة لمواطني الدقهلية ،مشيرا إلى ضرورة الالتزام بكل ما يصدر من تعليمات كل في مجال تخصصه لتسير منظومه العمل في تناغم وتنسيق تام من اجل صالح مواطني المحافظة .