رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جامعة القناة تستضيف الملتقى الرياضي الأول للطلاب الوافدين في مصر

اجتماع تحضيري لمناقشة
اجتماع تحضيري لمناقشة فاعليات الملتقى الطلابي

تستضيف جامعة قناة السويس الملتقى الرياضي الأول للطلاب الوافدين بالجامعات المصرية في الفتره من الأول من شهر فبراير وحتى الرابع من نفس الشهر .

 

ينظم الملتقى ،تحت رعاية وبحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

 

وقالت الدكتوره ماجده هجرس رئيس جامعة قناة السويس ،إن الملتقى تستضيفه الجامعة لأول مرة يتنافس فيه الوافدون في الجامعات المشاركة في كرة القدم الخماسية والسله والطائره والعاب القوى والسباحه وتنس الطاوله بالإضافه إلى إعداد برنامج على هامش الملتقى لزيارة المشروعات القومية باللإسماعيليه«انفاق تحيا مصر وقناة السويس الجديدة واللإسماعيليه الجديده» .

 

وأضافت ان منافسات البطولة على ملاعب جامعة قناة السويس وقالت الدكتوره ماجده هجرس بأن الملتقى يهدف إلى تعميق العلاقات وتبادل الثقافات بين الطلاب الوافدين وشباب الجامعات المصرية

وجذبهم للدراسه فى مصر بوجه عام وجامعة قناة السويس بوجه خاص وقد تم توجيه الدعوه لسفراء الدول المشاركه والهئيات الدبلوماسية والمستشارين الثقافيين ورؤساء الجامعات المصرية .

 

يذكر  أن جامعة قناة السويس سبق وأن نظمت اليوم الأول للطلاب الوافدين بجامعة قناة السويس فى يوليو من العام الماضي تحت شعار «ادرس فى جامعة قناة السويس» والمنبثق من شعار وزارة التعليم العالي« ادرس فى مصر »وهو مااهل جامعة قناة السويس لتنظيم ملتقى الوافدين الأول على مستوى الجامعات المصرية