رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"هجرس" تفتتح أعمال التجديد بمدرسة الفصل الواحد في الفردان

المحـافظـات

الأربعاء, 22 يناير 2020 14:10
هجرس تفتتح أعمال التجديد بمدرسة الفصل الواحد في الفردان"هجرس" تفتتح أعمال التجديد بمدرسة الفصل الواحد في https://admincp.alwafd.news/images/news/e1d7fe9f10baf3f119857099c21a6288.jpgالفردان
الإسماعيلية محمد جمعة

افتتحت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس، صباح اليوم الأربعاء، أعمال التطوير والتجديد التى قامت بها الجامعة بمدرسة الفصل الواحد بالكيلو ١٢ بقرية الفردان.


وأشادت رئيس الجامعة بالأعمال التي قام بها فريق العمل من صيانة ودهان ونجارة وسباكة وكهرباء وبناء سور وتشجير و جدارية، موضحةً أن أعمال التطوير التي تمت تأتي استمراراً لأعمال التطوير التي تبنتها الجامعة لتطوير العشوائيات، ضمن

المبادرة الرئاسية لتطوير القرى الأكثر احتياجاً.


وحصلت جامعة القناة على المركز الأول في المسابقة التي أقامتها الوزارة بين جامعات مصر فى تطوير القرى الاكثر احتياجا بعد نجاح تطوير عزبة الصفيح.
ومن جانبه أشار الدكتور أحمد زكى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الى أن فريق العمل المشارك في

تطوير قرية الفردان استطاع الانتهاء من رفع كفاءة وتجديد المدرسة فى وقت قياسى وباعلى جودة، موضحاً أن الجامعة مستمرة في تنفيذ خططها نحو تطوير القرى المجاورة.


يذكر أن أعمال التطوير تمت برعاية الدكتورة ماجدة هجرس رئيس الجامعة، والدكتور أحمد زكي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومنسق المبادرة الدكتورة داليا منصور عميد كلية الطب البيطري.


وإشراف عام المحاسب سمير النجار أمين عام الجامعة، والسيدة هدى فرج أمين الجامعة المساعد، وإشراف تنفيذي  المهندسة وفاء محمود امين الجامعة المساعد.
 

أهم الاخبار