رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعليم جهينة: 3750 طالب وطالبة يؤدون امتحانات العلوم والتربية الدينية بالشهادة الإعدادية

بوابة الوفد الإلكترونية

واصل اليوم الأحد طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمركز جهينة شمال محافظة سوهاج آداء امتحانات التيرم الأول للفصل الدراسي الحالي 2019 – 2020 وذلك بنطاق مدارس الإدارة التعليمية حيث أدى الطلاب إمتحانات مادتي العلوم والتربية الدينية.

وقال فيض عبد السميع مدير عام الإدارة التعليمية بجهينة إن عدد طلاب الإعدادية العامة المقرر لهم دخول الامتحانات بلغ 3750 طالب وطالبة يؤدون الامتحانات أمام 25 لجنة على مستوى الإدارة مضيفًا أنه بلغ عدد طلاب الإعدادية المهنية 424 طالب وطالبة ويؤدون الامتحانات أمام لجنتين هما لجنة مدرسة عقبة بن عامر الابتدائية ولجنة مدرسة مؤسسة الحويج الابتدائية.
وأضاف مدير عام الإدارة أنه يتابع سير عملية الإمتحانات منذ الخميس الماضي أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية وأنه قام بالأمس بمتابعة امتحان مادة الجبر بمدرسة الشريفة الإعدادية وأكد على ضرورة توفير الجو المناسب للطلاب لأداء الامتحان وضمان جدية العمل وتوافر الملاحظين والمراقبين بالأدوار.
وأكد محمد السيد حسين أبو النجا مدير التعليم

الإعدادي بالإدارة على جاهزية جميع لجان الإدارة لاستقبال الطلاب المتقدمين للامتحان والتنسيق والتعاون بين الوحدات المحلية لإزالة الباعة الجائلين من محيط بعض المدارس لتوفير الجو المناسب والهادئ لأداء الامتحانات بسهولة ويسر.
وأشار “أبو النجا” إلى تكثيف أعمال النظافة داخل اللجان والمدارس مع التأكيد على توافر طبيب أو الزائرة الصحية بجميع اللجان مع تشكيل غُرفة عمليات بالإدارة التعليمية لتلقي أي الشكاوى من الطلاب أو رؤساء اللجان على مدار اليوم وكذلك التعامل والتدخل الفوري مع أي مشكلة قد تطرأ.
ومن الجدير أن امتحانات الشهادة الإعدادية مستمرة حتى يوم الخميس المقبل الموافق 23 من شهر يناير الجاري.