عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مياه الشرب بالمنيا تعقد اللجنة التنسيقية لرؤساء القطاعات لمناقشة المشروعات الجديدة

صورة للاجتماع
صورة للاجتماع

صرح المهندس ياسر الشهاوى رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا ، بأن الشركة عقدت اليوم اجتماعا تنسيقيا لرؤساء القطاعات ومدير الفروع.

وأضاف الشهاوى، ان الاجتماع ركز على تنفيذ تعليمات المهندس عاصم الجزار ، وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية،  والتى تم التنبيه فيها على التنسيق بين شركات المياه ، والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى ، فيما يخص المشروعات الجديدة .

كما ركز الاجتماع أيضا على تقديم شركات المياه لعروض تشغيل وصيانة للمحطات بالمدن الجديدة ،  وأكد الشهاوى ، على ضرورة حصر كافة التعديات على خطوط المياه والصرف ، وتحديد الرسوم المستحقة على المتعدين ، الخاصة بهذه الخدمات ، وسرعة تحصيلها ، حفاظا على المال العام .

هذا بالإضافة ، إلى متابعة مشاكل التحصيل وحلها ومتابعة الإيرادات والمصروفات ، وحصر الاحتياجات الخاصة بالفروع ، وسرعة توفيرها وفيما يخص الحملة الميكانيكية ، شدد الشهاوى ، على مديرى الأفرع بمتابعة كافة سيارات الحملة الميكانيكية بكل فرع،  وصيانتها بصفة دورية ، لتكون على

جاهزية كاملة .

وفيما يخص القطاع التجارى،  شدد على سرعة تركيب العدادات مسبوقة الدفع،  واستبدال العدادات المعطلة بعدادات مسبوقة الدفع ، وفيما يخص جودة المياه ، نبه قطاع المعامل إلى ضرورة التركيز على جودة المياه ، والمتابعة الدائمة لكافة المحطات ، وفيما يخص قطاعى المياه والصرف .

وتم تكليف مديرى الأفرع بسرعة إصلاح الاعطال بكافة المحطات ، تلافيا لحدوث مشكلات مستقبلية ، والمرور المفاجئ على كافة المحطات ، وفيما يخص المبادرة الرئاسية حياه كريمة للقرى الأشد احتياجا ، تم التأكيد على سرعة التنفيذ اولا بأول ، مع أهمية حل كافة الشكاوى الخاصة بالمصالح الحكومية،  والتنسيق الدائم والمستمر مع رؤساء .