رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جولة تفقدية لمحافظ الأقصر لمتابعة هبوط أرضي بكوبري الطود

بوابة الوفد الإلكترونية

 

قاد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اليوم السبت، جولة تفقدية بمدينة الطود، وبرفقته اللواء عماد ابو العزايم السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعميد محمد ابراهيم عياد رئيس مركز ومدينة الطود، والمهندس أسعد مصطفى مدير المشروعات بالمحافظة لمشروعات إسكان الشباب بمدينه الطود الجديدة، والتي تنفذها وزارة الإسكان والمرافق وذلك فى إطار خطة وزارة الإسكان لتوفير الوحدات السكنية المناسبة لمختلف شرائح المجتمع.

 

وبدأ محافظ الأقصر جولته بتفقد مدخل مدينة الطود والاطلاع على آخر التطويرات بالمدينة، مما أبدي إعجابه بمدخل المدينة وحديقة الفريق عبد المنعم رياض وحديقة الطود.

 

و قام العميد محمد ابراهيم عياد رئيس مركز ومدينة بالعرض على محافظ الأقصر بـ"تتبيش" الناحية الشرقية بجانب كوبري الطود، وذلك حرصاً على هبوط أرضية الطريق المؤدى الي محطة الطود ، وحرص محافظ الاقصر علي التصديق على أعمال "تتبيش" الأرضية بالمواد الخرسانية  حفاظاً على أرواح المواطنين والمترددين بتلك الطريق.

 

كما تجول محافظ الاقصر ومرافقيه داخل عمارات الوحدات السكنية

إسكان الشباب للاطمئنان على تسليم الوحدات السكنية للمستفيدين مشدداََ على سرعة الانتهاء من التسليم للاستفادة من المشروع وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، ومن خلال تفقد محافظ الاقصر بعمارات إسكان الشباب بمدينة الطود الجديدة .

 

أشار إلي الشركة المنفذة البدء في تنفيذ تشطيب وإعداد باقي العمارات بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة الطود ومديرية الإسكان والمرافق ومسئولي المشروعات بالمحافظة، وذلك لتسليمها للمستفيدين، وأكد محافظ الاقصر أن المحافظة جادة في مشروعات الوحدات السكنية بالتنسيق مع وزارة الإسكان والجهات المعنية وتسعى لتوفير الأراضي اللازمة لإقامة الوحدات عليها، مشيرًا إلى أنه من حق المواطن الحصول على سكن لائق.

 

 

الاقصر

 

الأقصر

 

الأقصر

 

الأقصر

 

الأقصر

 

 

الأقصر