عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وكيل صحة الغربية يتابع سير العمل بمستشفى سمنود العام

بوابة الوفد الإلكترونية

قام  الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربيه يرافقه كلا من  الدكتور هشام شيحه مدير إدارة المستشفيات وعبد الله الجبالي، عضو التفتيش المالى والاداريصباح اليوم السبت بزيارة لمستشفى سمنود العام لتفقد سير العمل.


تفقد حميدة خلال جولته بالمستشفى  اقسام  الطوارئ والاستقبال والعمليات والحضانات والعنايه المركزه ووحدة الجهاز الهضمي، ومراجعة عقود الصيانه ودوريه مرور الشركات على الأجهزة وصيانتها.

 

وقد قام وكيل الوزارة بمتابعة حضور العاملين بالمستشفي ومراجعة دفاتر الحضور والإنصراف. ولم يتم رصد أي حاله غياب أو ترك عمل، كما قام شيحه بمراجعه معدلات النشاط بالاقسام الداخليه والعمليات والعنايه المركزه والاحضانات والتي تزيد عن 90%.
ووعد الدكتور عبد الناصر بسد عجز القوي الازمه المستشفي، كما استمع الى المرضي وسؤالهم عن مدي رضاهم فأشادو بالعاملين، كما تم المرور على وحدة الإطفاء ومنظومة الحريق ومراجعتها وتأكد من سلامة الطفيات.

 

من جانبه قال وكيل وزارة الصحة بالغربية انه تم التاكيد خلال الزيارة  على سرعه

تشغيل وحدة CR والتى تم إنشائها عن طريق المجتمع المدني.

 

وأشاد بمستوي الأداء بالمستشفي وأثني على طاقم العمل من أطباء وتمريض وفنين وعمال لالتزامهم بأماكن عملهم وتقدم  لهم بالشكر والعرفان  جميعا.

 

واضاف حميدة انه اتخذ قرار بتكريم الدكتور صلاح  محمود مدير المستشفي والمدير المالي والإداري لسرعه إنهاء اجرائات العلاج على نفقه الدوله والأمور الماليه التي تخص المرضي والعاملين وكذلك تكريم قسم العلاقات العامة.

 

وأشار وكيل وزارة الصحة بالغربية الى جهود المجتمع المدنى فى تطوير المستشفيات موضحا ان وزارة الصحة على اتم الاستعداد للتعاون مع منظمات المجتمع المدنى لتقديم خدمة صحية متميزة يرضى عنها الجميع.