عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إيقاف أعمال بناء مخالف والتحفظ على مواد البناء فى سوهاج

جانب من الحملة
جانب من الحملة

تمكنت اليوم الجمعة الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج برئاسة أحمد شاكر رئيس الحي خلال حملة فورية بقيادة محمد أمين نائب رئيس الحي من إيقاف أعمال البناء بدون تراخيص في برج مخالف بشارع الشريف المتفرع من شارع الجمهورية والتحفظ على مواد البناء.


وقال "رئيس الحي" أنه بناءا على توجيهات وتعليمات اللواء طارق الفقي محافظ الإقليم بضرورة التصدي لأعمال البناء المخالفة وإزالة التعديات فورا لكل بناء يخالف القانون وبدون تصريح بكافة المراكز والقرى والأحياء بالمحافظة نفذت الوحدة المحلية للحي حملة فورية لإيقاف وإزالة مخالفة بنطاق الحي .


وأضاف شاكر أن عمليات التصدي للبناء المخالف مستمرة بتكليف من محافظ سوهاج وأنه سيتم توقيع الجزاء على كل مخالف حتى يكون عبرة لغيره ممن يرتكبون تلك المخالفات

مناشدا كافة المواطنين بعدم السكوت أمام تلك المخالفات التي هى تعد صارخ على حقوقهم وأن يقوموا بالابلاغ الفوري عن أي أعمال للبناء بدون ترخيص أو زيادة أدوار غير مسموح بها أو بناء على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة.


وأكد رئيس الحي أنه تم إيقاف أعمال البناء في برج بشارع الشريف التابع للحي بدون ترخيص مخالفة للقانون كما تم التحفظ على مواد البناء التي تم ضبطها وإيداعها بديوان الحي وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة .