عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نائب محافظ الإسماعيلية : استكمال تطوير صالة الألعاب الرياضية بالشيخ زايد وتطوير معسكر القرش

بوابة الوفد الإلكترونية

طالب اللواء أشرف عمارة نائب الإسماعيلية بضرورة الاستعجال واستكمال أعمال إعادة تأهيل وتطوير صالة الإسماعيلية المغطاه للألعاب الرياضية بالشيخ زايد، وضرورة البدء في إعادة إنشاء حمام السباحة الدولي بمواصفات عالمية أفضل عن ذي قبل. 


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ضم النائب أشرف عمارة والدكتور سامي عبدالحليم مدير عام الشباب والرياضة بالإسماعيلية وحضره النائب أحمد البعلي الذي كان متواجدا لإنهاء بعض الأعمال الخاصة بدائرة التل الكبير، وصلاح حجاج مدير عام النادي الإسماعيلي الأسبق. 


وكان النائب أشرف عماره قام صباح أمس بزيارة مديرية الشباب والرياضة لمتابعة خطة الشباب والرياضة وتفعيل دورها في تطوير المنشآت الشبابية والرياضية بالتنسيق مع محافظة الإسماعيلية، ومتابعة ماتم في تأهيل وتطوير الصالة المغطاه وإعادة إنشاء حمام الاسماعيلية الدولي بالشيخ زايد.. والمطالبة بضرورة تطوير معسكر القرش. 


وقد أكد النائب أشرف عمارة إلى أهمية تطوير المنشآت الرياضية لاستقبال البطولات الدولية والإقليمية في جميع الرياضات في إطار خطط تنشيط السياحة الرياضية بالمحافظة.. 
وقال عماره إنه قد سبق تخصيص مبلغ ١٣ مليون جنيه عام ٢٠١٤ لإعادة تطوير ورفع كفاءة الصالة المغطاة، ولكن لا أدري أسباب توقف أعمال التطوير على الرغم من إننا قمنا في مايو ٢٠١٦ بتقديم سؤال برلماني لوزير الشباب والرياضة السابق بشأن حمام السباحة والصالة المغطاه، إلا أنه لم يتم عمل أي شيء حتى الأن.