رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ مطروح يتفقد أعمال التطوير ورفع كفاءة منفذ السلوم

جانب من التففد
جانب من التففد

استقبل اللواء محمد السوسي مدير منفذ السلوم البري اللواء خالد شعيب محافظ مطروح في جولة تفقدية لمتابعة أعمال التطوير ورفع الكفاءة التي يشهدها المنفذ  حاليا بمدينة السلوم الواقعه على بعد ٢٢٠ كم غرب مطروح.


بحضور كل من المحاسب محمد ابو غنيمة سكرتير عام المحافظة وعادل منصور رئيس مدينة السلوم ومحمد العجمي مدير الجمارك بالمنفذ ومهدي ابو زريبة عضو مجلس النواب بالسلوم


بدأت الزيارة التفقدية بمقر قاعة كبار الزوار ثم اتجه المحافظ ومرافقية لمشاهدة اخر التطورات والأعمال التي تم تنفيذها وقيد التنفيذ بأرض المنفذ .


حيث استعرض المحافظ مبنيي خدمة السيارات النقل ثم المبنى الرئيسي مخازن في اتجاه السفر والذي اوشك على الانتهاء من تطويره وكذلك مبنى كافتيريا نقل سفر ومبنى كافتيريا المالكي ومبنى الإسعاف والخدمات الطبيه الموجوده داخل المنفذ.


ومن جانبه طالب النائب مهدي

ابو زريبة عضو مجلس النواب بالتيسييرعلي المواطنين من أبناء مطروح بتفعيل قرارسيارات التريبتيك نظرا للعلاقات المصاهره والقرابه بين ابناء مطروح والليبيين وتوطيد العلاقات الاجتماعية .


كما آثار ابو زريبه مشكلة المواطنين من اهل السلوم الذين يعملون بالتجارة عبر الحدود مطالبا بضرورة التسهيل في الإجراءات للمساعدة في المعيشه من خلال التجارة لرعاية أسرهم.


وأكد محمد العجمي مدير الجمارك بمنفذ السلوم البري ان عملية الملاحة البرية لسيارات النقل الثقيل مستمره بين مصر وليبيا ، موضحا ان البضائع المتبادلةبين البلدين تتمثل في الخضروات والفاكهة والفحم.