عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رفع 100 طن قمامة خلال حملة للنظافة بقرى مركز إطسا

بوابة الوفد الإلكترونية

قال المحاسب عادل عبدالكريم عبدالعال رئيس مركز ومدينة اطسا، إنه تم تنظيم حملة مكبرة لإزالة القمامة ونواتج التطهير للوصول إلى أعلى قدر من النظافة والبيئة الصحية والوصول بالأماكن المستهدفة إلى أفضل صورة وإظهار مركز ومدينة اطسا بالشكل الجمالى والحضارى اللائق.
وأكد رئيس المركز أنه تم رفع 100 طن من  القمامة من أماكن التجميع المختلفة بمدينة إطسا وقرية الغرق، وقرية دفنو بالإضافة الى طريق حجز دفنو وذلك فى إطار الاهتمام بنظافة القرى.
لافتا إلى أنه تم تسوية وتمهيد شارع المقابر وشارع الحنبولي وشارع مكتب التموين وكذلك شارع الشئون ومسجد سعداوي بقرية الغرق لرفع كفاءة الطرق والشوارع وكذلك تحقيق السيولة المرورية والتيسير على المواطنين، تحت

إشراف رئيس الوحدة المحلية بالغرق المحاسب عبدالحميد عبدالمولى التومى بالتعاون بين معدات الوحدة المحلية بمركز ومدينة اطسا والوحدة المحلية بالغرق.
كما أكد أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة اطسا حريصة على رفع المخلفات والتراكمات بشوارع المدن والقرى حفاظا على المظهر الجمالى لها مناشدا المواطنين بضرورة التعاون مع رؤساء الوحدات المحلية للحفاظ على جهودهم المبذولة فى قطاع النظافة والتجميل من خلال عدم إلقاء القمامة والمخلفات إلا فى الصناديق والأماكن المخصصة لها.