رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور.. ممثل الإسماعيلية في منتدى شباب العالم: الوفود الأجنبية تُشيد بمصر

المحـافظـات

الأحد, 15 ديسمبر 2019 00:46
صور.. ممثل الإسماعيلية في منتدى شباب العالم: الوفود الأجنبية تُشيد بمصرخالد رضالله ممثل الإسماعيلية مع شباب منتدى العالم
كتب - محمد جمعـة

 أشاد خالد رضالله، الباحث السياسي، وأحد الشباب المشاركين في منتدى شباب العالم، ضمن الوفد المصري عن محافظة الإسماعيلية بشرم الشيخ، بالتنظيم الممتاز للمؤتمر، بحضور 6800 من جميع جنسيات العالم، والترويج السياحى، خصوصًا سياحة المؤتمرات، واندهاش الوفود الأجنبية المشاركة من عظمة مصر فى مجال السياحة والاقتصاد، والاهتمام بالشباب وتثقيفه سياسيًا فى برنامج "اسأل الرئيس".
 أكد خالد رضالله أن منتدى شباب العالم  يطلق فعاليات جديدة ثرية ومتنوعة، حيث

يشهد المنتدى هذا العام، للمرة الأولى، إطلاق منصة INSPIRE. D، وحاضنات أعمال منتدى شباب العالم WYF LABS، إضافة لاستمرار فعالياته الثرية والمتنوعة التي انطلقت في العام الماضي 2018، مثل مسرح شباب العالم، والمنطقة الحرة FREEDOM.E، ونموذج محاكاة الاتحاد من أجل المتوسط MUFM.   عن منصة INSPIRE. D تنطلق منصة INSPIRE.D يومي 15 و16
ديسمبر 2019 ليعبر خلالها الشباب من مختلف أنحاء العالم عن تجاربهم التي مروا بها في حياتهم وخبراتهم في مناحي الحياة المختلفة، حيث يشارك ثمانية متحدثون في منصة INSPIRE.D للحديث عن رحلاتهم من أجل مساعدة الإنسانية، كما سيستعرض المشاركون قصص نجاحهم، على رغم الظروف الصعبة التي مروا بها في حياتهم.

 جدير بالذكر أن منصة INSPIRE.D المميزة تأتي، للمرة الأولى في منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة، حيث ستكون ساحة للقصص التي تتحدث عن الأحلام والإنجاز والبقاء بهدف بث الأمل والإلهام وتغيير حياة الآخرين إلى الأفضل.


 

أهم الاخبار