رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الإسماعيلية يتفقد اللمسات الأخيرة لمشروع مدرسة فاطمة الزهراء الجديدة

محافظ الإسماعيلية
محافظ الإسماعيلية

أجرى اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية يرافقه المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ واللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة والنائب عصام منسي عضو مجلس النواب وكرم الشحات رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب، زيارة لمشروع إنشاء مدرسة فاطمة الزهراء الجديدة للتعليم الأساسي بقرية أبوخليفة والتي أقيمت على مساحة إجمالية قدرها 4602 مترا مربعا مكونة من دور أرضي و4 أدوار علوية، وتضم 55 فصلا دراسيا منها 10 فصول لرياض الأطفال و30 فصلا للابتدائي و15 فصلا آخر للمرحلة الإعدادية.

وبلعت نسبة تنفيذ الأعمال الانشائية لها نحو ما يزيد عن95 % وتصل جملة التكلفة الإجمالية للمشروع نحو ما يزيد عن 18 مليون جنيه.

وكان في استقبال المحافظ بالمدرسة الدكتور خالد خلف قبيصى وكيل وزارة التربية والتعليم والمهندس محمد عبده مدير عام فرع الهيئة العامة للأبنية التعليمية وجمع كبير من قيادات التربية والتعليم والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

ومن المنتظر أن يتم الانتهاء من أعمال التشطيبات النهائية والتجهيزات الكاملة للمدرسة ودخولها للخدمة الفعلية مع بداية التيرم الثاني من العام الدراسي الحالي وخلال زيارة المدرسة أكد المحافظ على ضرورة الإسراع في إنهاء ما تبقى من أعمال وفقا للبرنامج الزمنى والتوقيتات المحددة.