رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الإسماعيلية يتفقد اللمسات الأخيرة لمشروع مدرسة فاطمة الزهراء الجديدة

المحـافظـات

السبت, 14 ديسمبر 2019 18:17
محافظ الإسماعيلية يتفقد اللمسات الأخيرة لمشروع مدرسة فاطمة الزهراء الجديدةمحافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية محمد جمعة

أجرى اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية يرافقه المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ واللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة والنائب عصام منسي عضو مجلس النواب وكرم الشحات رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب، زيارة لمشروع إنشاء مدرسة فاطمة الزهراء الجديدة للتعليم الأساسي بقرية أبوخليفة والتي أقيمت على مساحة إجمالية قدرها 4602 مترا مربعا مكونة

من دور أرضي و4 أدوار علوية، وتضم 55 فصلا دراسيا منها 10 فصول لرياض الأطفال و30 فصلا للابتدائي و15 فصلا آخر للمرحلة الإعدادية.

وبلعت نسبة تنفيذ الأعمال الانشائية لها نحو ما يزيد عن95 % وتصل جملة التكلفة الإجمالية للمشروع نحو ما يزيد عن 18 مليون جنيه.

وكان في استقبال المحافظ بالمدرسة الدكتور خالد خلف قبيصى وكيل وزارة التربية والتعليم والمهندس محمد عبده مدير عام فرع الهيئة العامة للأبنية التعليمية وجمع كبير من قيادات التربية والتعليم والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

ومن المنتظر أن يتم الانتهاء من أعمال التشطيبات النهائية والتجهيزات الكاملة للمدرسة ودخولها للخدمة الفعلية مع بداية التيرم الثاني من العام الدراسي الحالي وخلال زيارة المدرسة أكد المحافظ على ضرورة الإسراع في إنهاء ما تبقى من أعمال وفقا للبرنامج الزمنى والتوقيتات المحددة.

أهم الاخبار