عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. بحضور 3 آلاف مواطن.. محافظ أسوان يشهد صلح حاجر السباعية

صلح حاجر السباعية
صلح حاجر السباعية

شهد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، مراسم الصلح بين عائلتي فتحي بسطاوي وشعبان الدومي بقرية حاجر السباعية التابعة لمركز إدفو، والذى جاء بعد نجاح جهود لجنة الصلح التى ضمت كل من الشيخ عبد السلام مصطفى، والشيخ فارس على إبراهيم الجزيرى، والشيخ إدريس مصطفى الإدريسى بالتعاون مع رجال الأمن والعمد والمشايخ.

 

وتم التوصل إلى وقف نزيف الدم وإنهاء هذه الخصومة، وقد حضر الصلح اللواء محمد خالد نائب مدير أمن أسوان، بجانب أعضاء مجلس النواب والقيادات الأمنية والتنفيذية والدينية والشعببة، وسط أجواء من العفو والتسامح، وبحضور أكثر من ٣ ألاف مواطن.

 

فيما بدأت مراسم الصلح بتلاوة آيات من القرآن الكريم أعقبه قيام عائلة شعبان الدومى بتقديم الكفن لحقن الدماء والصفح والعفو لوجه الله لعائلة فتحى بسطاوى وذلك مع ترديد التكبيرات والتهليل.

 

 وقال اللواء أشرف عطية، إنه لا يمتلك عصا سحرية ولكن جئنا لحل المشاكل

وتعظيم الموارد بالتعاون مع كافة قوى المجتمع حيث سيتم استعراض المطالب الجماهيرية ومناقشتها فى إجتماعه الأسبوع القادم مع أعضاء مجلس النواب لتوحيد الجهود والرؤي فى وضع الأولويات ودفع الجهود بما يخدم الصالح العام لمواطني المحافظة بجميع روبوعها.

 

وأشاد محافظ أسوان بالجهود المخلصة من قامات أسوان التى ساهمت فى إتمام هذا الصلح ولم الشمل، والقضاء على أى خلافات ليعم السلم الإجتماعى بين أبناء المحافظة ، وهو الذى يساهم بدوره فى إرساء مبادئ التماسك والترابط والتكاتف ليعيش الجميع فى أجواء من المحبة والوئام ككتلة واحدة وعلى قلب رجل واحد.