عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. المؤتمر الثالث لعملاء تصدير توشيبا بأفريقيا والشرق الأوسط بالغردقة

المؤتمر الثالث لعملاء
المؤتمر الثالث لعملاء تصدير توشيبا

انطلق اليوم مؤتمر عملاء تصدير توشيبا في دورته الثالثة في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر بمشاركة ٣٥ عميل من ١٨ دولة عربية وإفريقية وممثلي شركة توشيبا اليابانية.

 

وأكد المهندس محمد محمود العربي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربي أن المؤتمر يستعرض أحدث تكنولوجيا الشاشات في العالم واحتياجات المستهلكين في السوق الإفريقي والعربي من منتجات الأجهزة المنزلية، مشيرا إلى أن الهدف من المؤتمر هو فتح أسواق جديدة عالميا وزيادة حجم الصادرات.

 

وأضاف أن العربي يسعى دائما إلى تعميق التصنيع المحلي من خلال إنشاء مجمعات صناعية جديدة مثل مجمع بني سويف ومصانع أسيوط وقليوب.

 

كما أوضح أن المجموعة لديها رؤية واستراتيجية واضحه لزيادة عدد الأسواق الخارجية إلى ٦٠ دولة وزيادة حجم الصادرات إلى ٢٥٠ مليون دولار بحلول ٢٠٢٢ .

 

وأعرب العربي عن أمله في

أن يسفر المؤتمر عن زيادة التعاون ودعم العلاقات الاقتصادية بين مجموعة العربي وعملائها الخارجيين مما يعزز ثقة العالم في الاقتصاد المصري .

يذكر أن مجموعة العربي تعد أحد الشركات المصرية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق الأجهزة المنزلية والإلكترونية .

 

وأضاف العربى أن الحكومة المصرية تشجع الاستثمارات الجديدة في مناطق معينة ومنها مناطق الصعيد حيث إن حافز التصدير في الصعيد 50% زيادة عن المناطق الأخرى، وتم إنشاء مصنع في بنى سويف ومصنع في أسيوط ويبلغ حجم العماله 35 ألف عامل.