رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. قيادات وعضوات المجلس القومي للمرأة بالأقصر يزورون مستشفى الأورام

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

استقبلت مستشفي شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمحافظة الأقصر، زيارة لقيادات فرع المجلس القومي للمرأة بالأقصر، وذلك للمساهمة في تقديم الدعم لصالح عشرات الآلاف من مرضي السرطان بالمجان من أبناء الصعيد، والذين يتلقون العلاج المجاني بأقسام المستشفي المختلفة.


وقاد وفد فرع المجلس القومي للمرأة خلال زيارتهم للمستشفي صفية رجب منتصر مقررة مناوب لفرع المجلس بالأقصر، وبرفقتها سيدات ورجال الفرع، والذين قدموا خلال زيارتهم الدعم المعنوي والمادي بالتبرع لصالح المرحلة الثالثة للمستشفي.

 

وأكدوا علي مواصلة زياراتعم لدعم ومساندة مرضي سرطان الثدي من السيدات وتقديم مبادرات للدعم النفسي لديهم، وتم تنظيم جولة لهم داخل أقسام المستشفي المختلفة للتعرف علي طبيعة العمل داخلها لصالح المرضي.

 

وقالت صفية رجب منتصر، مقررة مناوب لفرع المجلس القومي للمرأة بالأقصر في نهاية الزيارة:- "قمنا بزيارة جميلة لمستشفي شفاء الاورمان بالأقصر، هذا الصرح الجميل الذي يستحق أن يتم شكر كل العاملين داخلها لدورهم العظيم في علاج أبناء الصعيد، ونتمني الشفاء لكل مريض ومريضة، ونناشد أهل الأقصر وجميع أنحاء الجمهورية التبرع بأي مبلغ ولو زهيد ليكون هناك إستمرارية للتبرع لإستكمال المرحلة الثالثة لفتح قسم علاج سرطان الأطفال".

 

وقالت جيهان عبد الدايم، عضو المجلس القومي للمرأة:- "كان لي الشرف التواجد في مسيرة دعم مستشفي شفاء الاورمان منذ بدايتها، وتلك الزيارة

ليست الأولي ولن تكون الأخيرة لهذا الصرح الطبي العظيم، وأشعر بالفخر لكوني شاركت في هذا الصرح منذ بداية العمل داخله منذ سنوات، ونشعر من خلال ذلك أننا أدينا دور ولو بسيط لدعم صرح طبي عالمي كهذا، ومستمرون في مسيرة الدعم عبر كل المنافذ لكونه واجب علينا أبناء الصعيد".

 

وقالت مني عبدة أحمد، عضو المجلس القومي للمرأة:- "أنا مبسوطة بوجود صرح عالمي لعلاج السرطان في الصعيد، فالمستشفي توفر المعاناة لأبناء الصعيد من السفر لخارج محافظاتهم في القاهرة، وتلك المستشفي بنيت بجهود أهالينا في الصعيد وكافة المحافظات، والخدمة تقدم علي أعلي مستوي لكل المرضي، ونتمني من كافة اهل الخير ورجال الأعمال مواصلة مسيرتهم لدعم المرحلة الثالثة التي تجهز حالياً، ونسعي لكي نكون يد واحدة في مواجهة السرطان لرفع شعار المستشفي صعيد بلاسرطان وإن شاء الله مكملين".