رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لجنة لفحص وصيانة أعمدة الكهرباء بمركز طامية

اللواء أحمد عبد المنصف
اللواء أحمد عبد المنصف رئيس مركز ومدينة طامية

أصدر اللواء  أحمد عبد المنصف رئيس مركز ومدينة طامية  ،كتابًا دوريًا لجميع رؤساء الوحدات المحلية   بضرورة إصدار بيانات تحذيرية للمواطنين بعدم الاقتراب من أعمدة الإنارة المنتشرة في الشوارع والميادين خلال فترة هطول الأمطار.


وأعلن رئيس المركز ، عن تشكيل لجان للمرور على أعمدة الكهرباء على مستوى المدينة  والقرى التابعة وفحصها والتأكد من سلامتها ومراجعة كافة الإجراءات التي اتخذتها القري لمواجهة سوء الأحوال الجوية والاطمئنان على اتخاذ كافة التدابير والاحتياطات اللازمة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.


وقال رئيس المركز ، إن غرفة الأزمات والكوارث الرئيسية بالمركز منعقدة علي مدار 24 ساعة لتلقي أي بلاغات والتعامل مع الأحداث الطارئة، مع تشكيل غرف عمليات بجميع الوحدات المحلية  والتواصل مع غرف العمليات

الرئيسية بالمركز  لسرعة اتخاذ اللازم، مؤكداً أن جميع الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية بالمركز  مسخره للحفاظ على سلامة أرواح المواطنين بمركز ومدينة طامية  .


وقامت الأجهزة التنفيذية بمركز طامية بحملة لشفط المياه المتراكمة في الشوارع على طريق القاهرة الفيوم الصحراوى فى نطاق مركز طامية وكذلك بدء أعمال نقل خط الغاز الطبيعي نظرا لمروره من المكان  الذي تم تخصيصه لإنشاء مكتب البريد الإلكتروني  وتم تحويل الخط خارج مكان التخصيص لإنشاء مكتب البريد بالمدينة