رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جنوب الوادي والأوبرا تنظمان مهرجان دندرة للموسيقي

الدكتور يوسف غرباوى
الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادي

استقبل الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادي، الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، بحضور الدكتور بدوى شحات رئيس جامعة الاقصر والدكتور محمد ابو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

 

وقد تناول اللقاء الإعداد لمهرجان دندرة للموسيقى والغناء، والمقرر تنظيمه في محافظة قنا وجامعة جنوب الوادى وقصر ثقافة قنا، ومعبد دندرة خلال الفترة من 25 /2 حتى 2/3 / 2020.

 

وأشاد رئيس الجامعة بالتعاون المستمر بين الجامعة ودار الأوبرا في كافة الأنشطة الفنية التي تساهم في تنمية الوعي الثقافي والفني لدى طلاب الجامعة.

 

وأشار الدكتور محمد أبو لفضل بدران نائب رئيس الجامعة، أن مهرجان دندرة للموسيقي والغناء بدار الأوبرا بالتعاون مع جامعة جنوب الوادى ستنظم احتفالية على المسرح المكشوف

بالجامعة يوم 25 فبراير القادم، بالإضافة الى مشاركة طلاب الجامعة في تنظيم الحفلات التى تقيمها دار الاوبراء سواء بمعبد دندرة او قصر ثقافة قنا.

 

وأشار الدكتور مجدى صابر،  رئيس دار الأوبرا أن هذا المهرجان تقدمه دار الأوبرا المصرية ووزارة الثقافة في اطار اهتمام الدولة بتحقيق العدالة الثقافية بين فئات الشعب المصرى وفى جميع المحافظات.

حضر اللقاء محمد ادريس رئيس الادارة المركزية بإقليم جنوب الصعيد الثقافي، ومحمود عبد الوهاب مدير عام ثقافة قنا، ووفد دار الأوبرا.