رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السبت.. إنطلاق برنامج تدريب المدربين بجامعة الزقازيق بالتعاون مع نظيرتها بوستدام بألمانيا

جامعة الزقازيق
جامعة الزقازيق

يشهد مركز إدارة الجودة بجامعة الزقازيق انطلاق برنامج تدريب المدربين بالتعاون مع جامعة بوستدام بألمانيا بعد غد السبت، الموافق 14 ديسمبر الجاري، تحت رعاية عثمان شعلان رئيس الجامعة وتستمر فعالياته علي مدي خمسة أيام .
 

وقالت الدكتورة وفاء فوزي مدير مركز الجودة أن البرنامج هو برنامج مشترك بين وزارة التعليم العالي متمثلة في جامعة الزقازيق ، وبرنامج Dialogue on Innovative Higher Education Strategies (DIES) بناء على بروتوكول التعاون المبرم بين الجامعة وجامعة بوستدام بألمانيا.

 

وأشارت الدكتورة وفاء فوزي أن  المركز قد انتهي من التجهيزات المطلوبة لإستقبال ورش العمل المقرر عقدها خلال الفترة 14 – 18 ديسمبر الحالي، مشيدة بجهود فريق العمل باللجنة التحضيرية بالبرنامج

برئاسة د. أميرة والي، المستمرة علي مدي الشهريين الماضيين من خلال مركز الجودة لإستقبال المتدربين من كل الجامعات المصرية . 

 

وأوضحت الدكتورة أميرة والي المدير التنفيذي للبرنامج أن ورش العمل التي يتضمنها البرنامج خلال الفترة 14 – 18 ديسمبر الحالي، سيقوم بالتدريب فيها مدربيين من ألمانيا بالإشتراك مع مدربيين من جامعات عين شمس وحلوان والفيوم، الحالي، على أن تستكمل باقي الورش خلال الفترة من 8 – 11 يونيو 2020.