رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بروتوكول تعاون بين مدينة دمياط للأثاث و جامعة دمياط لخدمة صناعة الأثاث بالمحافظة

خلال الاجتماع
خلال الاجتماع

أعلنت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم، عن توقيع بروتوكول تعاون بين مدينة دمياط للأثاث و جامعة دمياط بكلياتها التى يرتبط الدراسة والبحث العلمى بها بمجال صناعة الأثاث.

 

و صرحت المحافظ أن البروتوكول الذى وقعه كلا من  باسم نبيل الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة دمياط للأثاث بالإنابة عن رئيس مجلس إدارة الشركة  أسامة صالح و د. حاتم إدريس عميد كلية فنون تطبيقية بالإنابة عن رئيس جامعة دمياط الدكتور السيد دعدور يأتى فى إطار حرص جميع الجهات على خدمة هذا القطاع الصناعى الذى تشتهر به دمياط خاصة مع تواجد مشروعاً قومياً ضخماً على أرضها. 


وأضافت المحافظ أن البروتوكول يهدف إلى توفير فرص تدريبية لطلاب الجامعة فى مراحلهم المختلفة داخل المصانع والورش، العاملة فى قطاع صناعة الأثاث حتى يستطيعوا الإندماج داخل هذه الكيانات فضلا عن إكتساب الخبرات عن قرب وتقديم المحاضرات اللازمة لرفع المستوى

الفنى والثقافى للعاملين بالصناعة، لافتة إلى أنه وبموجب هذا البروتوكول ستقوم الجامعة بإعداد التصميمات الفنية للمنتجات التى تُصنع بمدينة دمياط للأثاث والبرنامج الزمنى اللازم للتنفيذ بالإضافة إلى تقديم الدعم الفني من خلال إنتقاء الخامات المناسبة للإنتاج والاشراف على التنفيذ بما يحسن من جودة الأثاث المنتج ومتابعة تضمين تطوير المنتجات ضمن الخطة البحثية للأقسام العلمية بالجامعة والمعنية بهذا الشأن..


و اختتمت الدكتورة منال عوض تصريحاتها بالتأكيد مجددا على أن الاتفاق المبرم اليوم سيحقق طفرة فى رفع مستوى الخريجين وصقل مواهبهم مما يخدم المجتمع بشكل عام وصناعة الأثاث بشكل خاص.