عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

للمرة الثانية خلال يوم: انتحار شاب شنقًا بقرية في المنصورة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أقدم شاب على الانتحار شنقًا مساء اليوم الاثنين داخل منزله بقرية كفر بدواي القديم التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية وذلك للمره الثانية فى ذات اليوم ؛عقب انتحار عامل شنقا صباح اليوم بقرية جاليا "ب" التابعه لمركز الستامونى .
وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى اخطارًا من اللواء سيد سلطان مدير مباحث المديرية؛ بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة للعميد خالد الزينى مامور مركز شرطة المنصورة؛ بالعثور على شاب معلق في مروحة بسقف منزله بقرية كفر بداوى القديم .
وبانتقال المامور وضباط ابمباحث برئاسة الرائد احمد توفيق رئيس المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن الشاب يدعى رضا ابراهيم محمد ابراهيم، 26 سنة ومعلق بحبل من الرقبه في مروحه بسقف منزله .
وبسؤال ابن عمه لم يتهم أحد بالتسبب في

وفاته، وأكد انه كان يمر بأزمة نفسية حادة مؤخرا، وعثروا عليه معلق في مروحه سقف الصالة .
وتحرر  عذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة.
يذكر أن مدير امن الدقهلية قد تلقى اخطارا صباح اليوم   بقيام جمعه السيد منصور ٣٢ سنه عامل ومقيم قرية جاليا "ب" التابعه لمركز الستامونى بالانتحار شنقا بمنزله وبالفحص تبين العامل متزوج ولديه أطفال ولكن زوجته كانت تركت المنزل لخلافات زوجيه بينهم، وتم التحفظ على الجثه على ذمة تصرفات النيابة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة