عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زواد تحتفل باليوم العالمى للإعاقة مع أطفال شمال الشرقية

من فعاليات الاحتفالية
من فعاليات الاحتفالية

نظمت مؤسسة زواد للتنمية بمحافظة الشرقية، احتفالية خاصة بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة، بمكتب ذوى القدرات والهمم بقطاع شمال المحافظة بمقر المكتب الدائم بمركز شباب ههيا.

 قالت الدكتورة مرفت زكريا، مديرة مكتب ذوى القدرات والهمم، مكتبها تابع لمديرية الشباب والرياضة، يعمل على تقديم أوجه الرعاية كافة للأطفال ذوي القدرات الخاصة من تأهيل وتدريب وإعداد؛ للتعايش بشكل مُرضي مع ذويهم الأسوياء.

ولفت سوزان المسلمانى، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زواد، إلى أن المؤسسة تُسهم وبشكل كبير مع الكيانات الرسمية التى تعمل على رعاية الأفراد ذوى الهمم من أبناء المحافظة، مشيرة إلى أن مؤسستها تكفل العديد من أسر الأفراد ذوى الهمم من عقد ورش تدريبية وتقديم ملابس وأدوية وإعانات لهذه الفئة

التي تستحق مد يد العون من الجميع لمساعدتهم.

وأكد المحاسب توفيق حماد، الأمين العام لمؤسسة زواد، أن إحتفالية اليوم تعد فصلًا جديدًا من جهودها البارزة في التشبيك مع الجهات الرسمية التى ترعى الأفراد ذوى الهمم من (جمعيات ومؤسسات ومدارس متخصصة ووزارة الشباب).

 وقدم حماد الشكر للدكتورة مرفت زكريا، مديرة المركز، وللمدربين على المجهود المبذول مع أبنائنا من مراكز شمال الشرقية ولمديرية الشباب بالشرقية بقيادة وائل الألفي، وكيل أول الوزارة الشباب والرياضة بالشرقية.