رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«أبوالنمرس» تغرق في مياه الصرف

بوابة الوفد الإلكترونية

حالة من الاستنفار تجوب شوارع مدينة أبوالنمرس التى صارت ملاذا لمياه الصرف الصحى، بعدما فشلت إدارة شركة الصرف الصحى فى حل المشكلة التى تعود بدايتها لأكثر من ستة عشر عاما.

صراع دائم وطويل بين شركة الصرف الصحى والمقاول الذى ترك العمل منذ سنوات تاركا الفصل للقضاء، وهو ما لم تتخذ الشركة بشأنه أية إجراءات للانتهاء من أعمال الصرف الصحى بالمدينة سوى تقديم القضية ضد المقاول، تاركة المشروع متوقف.

موجة غضب اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعى لأبناء المدينة بسبب ما تعرضت له شوارع مدينتهم, متسائلين عن من يقدم لهم يد العون بعدما فشلت محاولاتهم لرئيس مدينة أبوالنمرس بحل المشكلة واتخاذ اللازم.

منصور زعفان ابن المدينة قال متهكمًا: يا جمالك يا أبوالنمرس بقيت مصيف, محدش يروح شرم بقى عندنا شرم مجاري, ينفع كدة اللى بيتعمل فى أبوالنمرس خليكم نايمين هنصحيكم يا مسئولين كفاية نوم!!

بينما تساءل سمير الخولي: أين المسئولون, أين الرجال الذين يتاجرون على المناصب, أين أعضاء

مجلس النواب, أين رجال أبوالنمرس, أين شباب أبوالنمرس, ربنا يعوض وحسبى الله ونعم الوكيل فى كل مسئول لم يعمل الخير للصالح العام!!

كلمات احتجاجية قصيرة دونّها الكثير من أبناء المدينة تعليقا منهم على صور المدينة الغارقة بمياه الصرف الصحي, التى انتشرت على موقع التواصل الاجتماعى كان من أبرزها مصر بتتقدم وأبوالنمرس تعود للخلف.

وطالب أهالى المنطقة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالنظر إلى الأهالى بعين الرحمة وانتشالهم من مياه الصرف الصحى التى أصبحت خطرًا يهدد أرواح الكبار والصغار من الأهالى، مطالبينه بزيارة إلى شوارع المنطقة لكى يرى الوضع الذى آلت إليه الشوارع والمأساة التى يعيشها الأهالى.