رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رئيس مركز المحمودية تتابع المرحلة الثانية لحملة "من حقك تنظمي"

اثناء الاجتماع
اثناء الاجتماع

تابعت اليوم المهندسة سلوى زكى .. رئيس مركز ومدينة المحمودية انطلاق فعاليات الحملة للمرحلة الثانية من حقك تنظمى  والتى بدأت اعتبارا من يوم الأحد ٨ /١٢ حتى ١٢/ ١٢ / ٢٠١٩ .

كما تابعت عمل الحملة اليوم بوحدة رعاية الأمومة والطفولة وتفقدت عيادة تنظيم الأسرة ومعرض الأشغال اليدوية بالوحدة برفقة د/ خميس حريشة .. مدير الادارة الصحية عقدت المهندسة / سلوى زكى - رئيس مركز ومدينة المحمودية وم/ عزت قنديل - منسق اللجنة الوطنية لمكافحة الفساد اجتماعا مع مسئولى الإدارات الخدمية بالمركز بمقر الوحدة المحلية للاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد وحاضرت رئيس المركز عن الوقوف ضد الفساد وكيفية محاربته.

ويعد التاسع من ديسمبر من كل عام يوما لاحتفال محافظة البحيرة باليوم العالمي لمكافحة الفساد الذى جاء ليحمل معه امال وطموحات المواطن في القضاء علي كل مظاهر الفساد وتوفير حياة كريمة وعدالة اجتماعية وتعزيز الثقه في مؤسسات الدولة

.وقد أكدت رئيس المحمودية  على ضرورة قيام كل موظف بواجباته واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لمنع الفساد ومكافحته للقضاء عليه والحد من انتشاره لتحقيق تقدم الدوله وازدهارها وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

 مع ضرورة التركيز علي مدونة السلوك الوظيفي لعام ٢٠١٩ والتأكيد علي علاقة الموظف تجاه الدوله وتجاه المواطنين كما تم التأكيد علي تطبيق معايير السلوك الوظيفي ولابد من تدعيم القيم المهنية وتنمية روح المسئولية لدي الموظف من خلال التمسك بالأخلاق السامية في التعامل مع المواطنين وإنهاء كافة مصالحهم وتم التأكيد على حسن استقبال المواطن وإنهاء كافة احتياجاته بما لا يخالف القانون.