رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

في إطار الإحتفال باليوم العالمي لمحاربة الفساد.. ندوات وفعاليات بكافة مدن ومراكز المحافظة

محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

أكد اللواء هشام أمنة، محافظ البحيرة على أن المحافظة تولى إهتماماً كبيراً بمكافحة الفساد بكافة صوره وأشكاله خاصة الفساد الإداري بإعتباره أحد أكبر العوائق أمام تحقيق أهداف التنمية المستدامة ولتأثيره السلبى والمباشر على التنمية الإجتماعية والإقتصادية بالمجتمع .مشيراً إلى أن المحافظة قد إتخذت عدة إجراءات في هذا الشأن لمكافحة الفساد.

 

كما تم تشكيل اللجنة الوطنية لمكافحة الفساد، برئاسة نهال بلبع نائب المحافظ، بهدف متابعة مدى الإلتزام بمدونة السلوك الوظيفي الصادر في ٢٠١٩م، والمتضمن جوانب علاقة الموظف وإلتزاماته بالوظيفة العامة، والإلتزامات الواجبة على الموظف العام تجاة المواطنين والوظيفة العامة والمواد القانونية بقانون الخدمة المدنية ذات الصلة بالسلوك الوظيفي والجزاءات التأديبية.

 

هذا وقد أكدت نهال بلبع، نائب المحافظ إنه في إطار الإحتفال باليوم

العالمي لمكافحة الفساد فقد تم العمل على إشراك جميع فئات المجتمع للحد من تلك الآفة من خلال إطلاق العديد من الفعاليات والندوات والمؤتمرات لمكافحة الفساد بكافة مدن ومراكز المحافظة تزامناً مع اليوم الدولي.

 

هذا ويشدد اللواء هشام آمنة على ضرورة مكافحة الفساد بكافة صوره لتوفير حياة كريمة للمواطنين وتحقيق العدالة الإجتماعية وتعزيز الثقة في مؤسسات الدولة والإنجازات التي تتم على أرض الدولة المصرية تحت القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية