رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملة لإزالة القمامة وتمهيد الطرق بقرى شبين الكوم

حملة لإزالة القمامة
حملة لإزالة القمامة

قامت الوحدة المحلية بشبراباص، اليوم الاثنين، برفع تراكمات القمامة واﻷتربة من الطريق رقم (16) شبين الكوم / العراقية وأمام المدارس وأمام المصالح الحكومية بواقع (16) طنا وتم نقلها إلى المدفن الصحي بكفر داوود .

 

كما قامت الوحدة المحلية بالبتانون بمتابعة أعمال الجمعيات وخصوصاً الطرق العامة كما قامت بإزالة كافة اﻹشغالات واﻹهتمام بالطرق .

 

كما قامت الوحدة المحلية ببخاتي برفع تراكمات القمامة واﻷتربة من طريق جانبية السكة الحديد ومنطقة المستشار وأمام الوحدة الصحية بطنبدي وأمام مزلقان كفر البتانون ومدخل طنبدي وطريق شبين الكوم / طنبدي / كفر البتانون .

 

كما قامت الوحدة المحلية باصطباري بأعمال تسوية وتمهيد للمنطقة الواقعة في نهاية زمام الوحدة المحلية باصطباري والوحدة المحلية بمناوهلة .

 

كما قامت الوحدة المحلية بمليج

و بالتعاون مع الجمعية المصرية للابداع والتنمية تم رفع القمامة من المداخل والطرق والشوارع الرئيسية والفرعية بواقع (40) طنا وتم نقلها إلى المدفن الصحي بكفر داوود .
كما قامت الوحدة المحلية بالماي برفع تراكمات وتجمعات القمامة بالطرق والشوارع الداخلية التابعة لدائرة الوحدة .

 

أكد اللواء عصام عبد العال، رئيس المركز والمدينة، استمرار العمل بمنظومة النظافة ورفع كفاءة الطرق حتى يتسنى للمواطن أن يعيش في بيئة نظيفة وآمنة حتى نرتقي بالمظهر الحضاري إلى أقصى درجة .