رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جامعة الفيوم تستقبل الطلاب الجدد وتكرم الخريجين بجنوب السودان

وتكرم الخريجين بجنوب
وتكرم الخريجين بجنوب السودان

استقبل الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم، يرافقه الدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، مايكل مثيانق نقونق الملحق الثقافي بسفارة جنوب السودان بجمهورية مصر العربية، اليوم الأحد، حيث تمت مناقشة سبل توطيد العلاقات مع دولة جنوب السودان وزيادة أعداد الطلاب الدارسين بالجامعة.

 

وشهد الدكتور خالد عطالله يرافقه مايكل مثيانق والدكتور  أحمد حسنى مستشار رئيس الجامعة لشئون الأنشطة الطلابية فعاليات حفل استقبال الطلاب الجدد وتكريم خريجي الدفعة الأولى من طلبة جمهورية جنوب السودان تحت شعار " معا نستطيع ان نصنع الفرق" بحضور مستشار رئيس الجامعة للانشطة الطلابية وعددا من الطلاب.  

 

 وأكد الدكتور  خالد عطالله أن هذا التكريم يأتي في إطار الخطة الاستراتيجية للجامعة وأن جامعة الفيوم تفتح أبوابها أمام الطلاب من دولة جنوب

السودان، مشيرًا إلى العلاقات التاريخية التي تربط شعوب القارة الإفريقية بمصر.

 

ووجه "مايكل" الشكر لإدارة جامعة الفيوم على الجهد الذي تبذله لرعاية طلاب دولة جنوب السودان بجامعة الفيوم، كما حث الطلاب على بذل الجهد في سبيل تحصيل العلم لرفع مكانة دولتهم.

 

وفي نهاية الحفل قدم الملحق الثقافى  شهادات التقدير لرئيس الجامعة و نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و عميد معهد الدراسات والبحوث الاستراتيجية لدول حوض النيل كما قدم عدد من طلاب دولة جنوب السودان عدد من الفقرات الفلكلورية.