رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

افتتاح المؤتمر الثانى لصيدلة قناة السويس

بوابة الوفد الإلكترونية

أكدت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس أن الجامعة تتقدم بجهد علمائها و شبابها الباحثين من خلال معيار  النشر العلمى والذى حققنا فيه نجاح كبير في الفترة الأخيرة 


واضافت أن كلية الصيدلة من الكليات المتفوقة فى تحقيق ذلك المعيار بل لديها استمرارية فى جودة الأبحاث العلمية التى تنشرها 
جاء ذلك خلال افتتاح المؤتمر الثانى لكلية الصيدلة والذى يعقد خلال الفترة من ٨الى ٩ ديسمبر الحالى ، بعنوان " الأدوية المستخدمة في الطب الباطنى " ، وذلك تحت رعاية الدكتورة ماجدة هجرس رئيس الجامعة واشراف عام الدكتور ياسر مصطفى عميد كلية الصيدلة.


وأضافت رئيس الجامعة أن عقد مثل هذه المؤتمرات يساعد كثيرا فى تبادل الخبرات وتلاقى الأفكار والتعاون المثمر بين جميع المشاركين في المؤتمر لتحقيق أهدافه .


وأشارت الى أن كلية الصيدلة تعد من الكليات السباقة فى تنفيذ برنامج الصيدلة الاكلنيكية الذى  يسعى له الجميع الان ويتم تنفيذه بالكلية على أعلى مستوى .


وفى كلمته أوضح الدكتور ياسر مصطفى عميد كلية الصيدلة أن اليوم لا يعد المؤتمر الثانى للكلية فقط بل هو يعد مجموعة من

المؤتمرات فيجمع معه المؤتمر الثانى للدراسات العليا للكلية و المؤتمر الثالث للصيدلة الاكلنيكية ،  أن كلية الصيدلة تعد من الكليات الرائدة فى الجامعة خاصة في البحث العلمي و المؤتمرات .


وأوضح أننا نسعى من خلال المؤتمر إلى تبادل الأفكار و المعلومات و العلوم لزيادة الخبرات و فتح المدارك لطلاب الدراسات العليا لآفاق جديدة 

ويذكر أن المؤتمر يشهد أكثر من ١٠٠ بحث علمى ويتضمن العديد من ورش العمل والجلسات العلمية ، و اشرف على التنظيم  الدكتور صفوت عبد المقصود عميد معهد التقنية الحيوية ومقرر المؤتمر و الدكتورة غادة حداد وكيل كلية الصيدلة للدراسات العليا والبحوث ، بحضور نخبه من أساتذة الصيدلة والطب بالولايات المتحدة الأمريكية و العديد من أساتذة الجامعات المصرية.