عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الإسكندرية يتفقد مستشفى العامرية و يستمع الى المرضى

محافظ الاسكندرية
محافظ الاسكندرية

قام اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية بزيارة مفاجئة لمستشفى العامرية والاستماع الى المرضى لسماع شكواهم واستفسر عن وجود اى اهمال او احتياجات لهم لتوفيرها كما طالب المواطنين بسرعة الابلاغ عن اى حالة اهمال لحالتهم الصحية وعدم الاستجابة لشكواهم ، مؤكدا اننا جميعا نسعى لتقديم كافة سبل الدعم لمستشفيات المحافظة وخاصة التي تخدم قطاع عريض من المواطنين.

 

جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التى قام بها محافظ الاسكندرية للمستشفى  لتفقد سير العمل بها. وذلك استكمالا لجولاته الميدانية عقب توليه مهام منصبه، وفي إطار الاهتمام بتطوير منظومة الصحة والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية  المقدمة للمواطنين.

 

وتفقد المحافظ أقسام المستشفى المختلفة؛ من قسم العناية المركزة، وقسم العظام، والقسم الإقتصادي، وكذا تفقد مبني وحدة الغسيل الكلوي بالمستشفى. ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال التي تتم بالمبني الملحق بالمستشفى، والذي يعد اضافة متميزة تساهم أكثر في تطوير الخدمة بها.

 

و شدد علي بذل المزيد من الجهد لافتتاح هذا المبنى الملحق خلال الشهور القليلة القادمة.

كما قدم الشكر إلى المجتمع المدني على دوره  ومساهمته فى التطويرات التى تتم في المستشفى.

 

من الجدير بالذكر أن مستشفي العامرية العام؛ تخدم قطاع عريض من المواطنين فيبلغ عدد المترددين عليها قرابة الألفين مريض يوميا. وتضم عدد ١٢ سرير عناية مركزة، وعدد ١٨حضانة، وعدد ٨٨ أسرة داخلية، و٣٥ سرير للغسيل الكلوي بالإضافة إلى مبني العيادات الخارجية، ومركز الاصابات.،جاء ذلك بحضور؛ أحمد جمال نائب المحافظ، واللواء حمدي الحشاش سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد عبد الوهاب سكرتير عام مساعد المحافظة، وأعضاء مجلس النواب عن الدائرة، والدكتور علاء عثمان وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، واللواء سمير صدقي رئيس حي العامرية أول.