عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. رئيس جامعة القناة تشهد حفل توزيع جوائز مسابقة جامعة جوت تلنت

 رئيس جامعة القناة
رئيس جامعة القناة تشهد حفل توزيع جوائز مسابقة جامعة جوت تل

أكدت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس أن الجامعة مليئة بالمواهب الشابة التى تستطيع رفع اسمها عاليا في كافة المحافل، معبرة عن سعادتها لاقبال طلاب الجامعة على المشاركة في الأنشطة الطلابية والمسابقات التى تنظمها الجامعة لاكتشاف المواهب.

 

جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز مُسابقة جامعة (جوت تلنت) لاكتشاف المواهب الطُلابية، والتى نظمتها إدارة الأُسر الطُلابية بالإدارة العامة لرعاية الشباب خلال الشهر الماضي علي مسرح رعاية الشباب بمبني الأنشطة الطلابية.


وأشار الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الى أن  رعاية مواهب الطلاب تنمي روح الانتماء والولاء في نفوس الطُلاب، وتعزز ارتباطهم بجامعتهم وكلياتهم.


وقد أقيمت هذه المسابقة  في مجالات الغِناء والعزف والمنوعات والمسرح والإيقاع الحركي وألعاب الخِفة والإنشاد الديني والراب والرسم.

تحت اشراف عام الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية واشراف منار السيد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب 

 

وقد جاءت  نتائج المسابقه كالاتي 
فوز الطالب محمود شوقي محمد من كليه الهندسه في مجال العزف 
 كما فاز كاست  فريق سياحه في مجال المسرح و الطالب عبد الرحمن مصطفى عبده من كليه التجاره في مجال منوعات، و فوز الطالب احمد محمد عبد الله من كليه الهندسه في مجال العاب خفه، والطالب محمد مجدي عبيد من كليه التجاره في مجال الانشاد، والطالب محمد عيد بدوي من كليه السياحه في مجال الغناء 
و الطالب ماريو محب فهمي من كليه التربيه في مجال الرب، وفوز مناصفة بين الطالب مينا اسامه حسني من كليه التجاره والطالبة منه الله اشرف مختار من كليه التربيه في مجال الرسم. 
وقد أشرف على تنظيم المسابقة وحفل توزيع الجوائز مصطفي أبوسريع مُدير الأُسر الطُلابية.