عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إدارة المنشاه التعليمية تبحث المشكلات التى تواجه مدارس المرحلة الإعدادية

بوابة الوفد الإلكترونية

استكمل ،محمد أبو الفضل على مدير عام إدارة المنشاه التعليمية،اليوم سلسلة اجتماعاته الهامة مع مديرى مدارس التعليم الإعدادى وموجهي التعليم الإعدادي بالإدارة، بقاعة الشيخ صديق المنشاوى بمدرسة على بن أبي طالب الابتدائية.

 

حضر الاجتماع  كلا من جمال السيد أحمد رئيس قسم التعليم الاعدادى ، ونعمت محمد الثانى رئيس قسم التعليم الإعدادى ، وحسني عبد الحميد مدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء ، وحسام عبد الرازق لكلوك موجه أول التربية النفسية ومدير مركز الشيخ صديق المنشاوى .
 
 وناقش مدير عام الإدارة خلال الإجتماع جميع جوانب العملية التعليمية بالمدارس الإعدادية على مستوى الإدارة والصعوبات والمعوقات التى تواجه مديرى المدارس سواء كانت فنية أو

مالية أو إدارية تم العمل على ايجاد الحلول الجذرية السريعة والتى من شأنها ضبط العمل بالمنظومة التعليمية لتلك المدارس كما ناقش الاجتماع عجز المعلمين وعمال الخدمات المعاونه والحلول المقترحة للتغلب على هذه المعضلة .


 وعقب ذلك عقد أبو الفضلزاجتماعا هاما مع موجهى المواد والأنشطة للمرحلة الاعدادية لوضع التصور النهائى لخطة العمل والسعى الدؤوب للعمل على سد عجز المعلمين بتحريك المعلمين بالندب الجزئى لسد العجز وصالح العمل .