عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الإسكندرية : ساشارك في أي مبادرة لصالح المواطن السكندري وخاصةً الصحة

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اليوم خلال أول لقاء له مع أعضاء مجلس النواب عقب توليه منصبه  أن الإسكندرية بها العديد من المشكلات والتي سوف يعمل على حلها بالتعاون مع أعضاء مجلس النواب . 


هذا وقد أوضح الشريف أن ملف استرداد اراضي أملاك الدولة من الملفات الهامة والتي سيتم العمل عليها بكل حزم وقوة ولن يكون هناك أي تهاون أو استثناء لأحد ، مؤكدا بأنه لن يقف أحد أمام تنفيذ قرارات الإزالة، كما أنه كلف رؤساء الأحياء خلال أول اجتماع بهم بإزالة إشغالات الطريق كلا في نطاقه وانه سيتابع بنفسه تنفيذ إزالة الاشغالات و لن يتهاون مع أي مقصر في أداء مهام عمله. 

و أشار المحافظ انه من بين الملفات التي سوف يهتم بالعمل عليها خلال الفترة القادمة هو ملف النظافة والمواقف العشوائية، وكذا المشروعات القومية التي تتم في الإسكندرية و على رأسها طريق المحمودية الذي سوف يفتح  12 رافد مروري جديد مما سيؤثر بشكل كبير على احداث انفراجة مرورية في المدينة. كما يوجد ايضا مشروع القطار المعلق ونقل سوق الحضرة وغيرها من المشروعات التي سوف تحدث نقلة نوعية في الإسكندرية. و أكد الشريف  للنواب انهم الظهير الشعبي الذي سينقل له صوت المواطن وانه على استعداد تام لتقديم كافة الخدمات

لنواب الإسكندرية لخدمة الأهالي في إطار القانون. 

وفي السياق ذاته، أعرب المحافظ عن سعادته بتواجده كمحافظ للاسكندرية متمنيا أن يكون عند حسن ظن الشارع السكندري به فقد جاء في الأساس لخدمة أهالي الإسكندرية، مشيرا إلى أنه يشجع أي مبادرة تصب في صالح المواطن السكندري و على رأسها المبادرات الخاصة بالصحة مؤكدا انه سيشارك في اي مبادرة يمكن أن تعود بالنفع على المواطن السكندري وخاصة في مجال الصحة. 


ومن جانبهم تقدم النواب بالتهنئة و الشكر للمحافظ  على تواصله وتعاونه معهم لصالح أهالي الإسكندرية ،  مؤكدين على أهمية التعاون بين التنفيذيين والنواب  لخدمة المواطن وتلبيه احتياجاته، حتى يلمس المواطن تغيير في الخدمات المقدمه له خلال وقت قريب. 


حضر اللقاء اللواء السيد أحمد جمال نائب المحافظ، و اللواء حمدي الحشاش سكرتير عام المحافظة، و اللواء محمد عبد الوهاب السكرتير العام المساعد للمحافظة.