رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ البحر الأحمر يلتقى السفير الألمانى

اللواء عمرو حنفي
اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر

التقى، صباح اليوم الأربعاء، بديوان عام المحافظة، اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، الدكتور " سيريل جان نون" سفير دولة ألمانيا بالقاهرة، لبحث سبل تطوير التعاون السياحي والثقافي بين ألمانيا والبحر الأحمر. 

أكد محافظ البحر الأحمر فى بداية اللقاء على عمق العلاقات بين البلدين، وخاصة مجال السياحة في البحر الأحمر ، مشيرا الى ان المحافظة قد استقبلت العام الماضي أعداد كبيرة من السائحين الألمان والتى جعلتها فى المرتبة الأولى للجنسيات الوافدة الى المحافظة .
كما أكد حفني حرص المحافظة بتوفير كافة سبل الأمن والأمان لجميع السائحين من كافة الجنسيات الوافدة الى مدن البحر الأحمر، مؤكدا أن دولة ألمانيا من الدول الرائدة في مجال السياحة. 
ومن جانبه، أكد السفير حرص ألمانيا في دعم جمهورية مصر العربية وأنه جاري التنسيق علي زيادة أعداد السائحين الألمان الوافدة إلي مصر بصفة عامة ومحافظة البحر الأحمر بصفة خاصة، معربا عن سعادته بتواجده بمدينة الغردقة وعما شاهده من تطور بها. 
وأشار السفير أن  هناك تنسيقا من أجل العمل في التوسع في أنشطة الجامعة الألمانية بالجونة والتي تأتي كأحد سبل التعاون المشترك بين الدولتين وفى نهاية اللقاء قام المحافظ باهداء السفير الالمانى درع المحافظة .