عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تكريم المتميزات في النشاط المسرحي بمدرسة أسماء بنت أبى بكر الإعدادية بسوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

كرم، اليوم الثلاثاء، محمد أبو الفضل على مدير عام إدارة المنشأة التعليمية جنوب محافظة سوهاج ، بحضور جمال السيد أحمد رئيس قسم التعليم الإعدادى ، وعلاء على عباس موجه التربية المسرحية بالإدارة، عددا من الطالبات المتميزات بنشاط التربية المسرحية وتحقيق مراكز متقدمة بجميع المسابقات الفنية التى شاركن بها موجها شكره وامتنانه لموجهى التربية المسرحية بإدارة المنشأة التعليمية ولإدارة المدرسة بقيادة ضياء أحمد محمود الحادى مدير إدارة المدرسة وجميع العاملين بها لعملهم المخلص الدؤوب بروح الفريق الواحد لتأدية رسالتهم السامية . 


 وقدم الطالبات خلال الاصطفاف الصباحى للمدرسة فقرات فنية رائعة أظهرت مواهبهن الفنية ومهاراتهن اللغوية في الإلقاء، والأداء التمثيلي ونالت إعجاب وثناء الحضور .


وفي كلمته الموجزة أعرب أبو الفضل عن شكره وتقديره

لتوجيه عام التربية المسرحية ومدراء المدارس المتميزة التي حصلت علي مراكز متقدمة على مستوى الإدارة والمديرية بالمسابقات المسرحية وتنافس على مستوى الجمهورية .


 وأكد مدير عام الإدارة أن الادارة تولى الأنشطة التربوية أهتماما بالغا بجميع مدارسها الحكومى منها والخاص والتي تعتبر عنصرا رئيسيا بالعملية التعليمية، مشددا علي دور الأنشطة المحوري في اكتمال شخصية الطالب مع مشاركة جميع مدارس الادارة في إبراز أنشطتها التربوية وتنافسها الشريف نحو تقديم أفضل ما لديها من أنشطة تربوية .