رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة الفيوم يناقش تشغيل مستشفى مصطفى حسن الجامعي

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد الأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم اجتماعًا بمستشفى مصطفى حسن الجامعي لطب وجراحة الأطفال بحضور  الأمير مصطفى حسن المتبرع بأرض وإنشاءات المستشفى وأيضًا بعض التجهيزات الطبية للمستشفى.

جاء ذلك بحضور الأستاذ الدكتور ياسر حتاتة عميد كلية الطب والأستاذ الدكتور عاصم العيسوي القائم بأعمال وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور إسلام هلالي عبد العزيز القائم بأعمال رئيس قسم الهندسة الميكانيكية والمشرف على قسم الهندسة الصناعية بكلية الهندسة والدكتور محمد صفاء الدين مدير عام المستشفيات الجامعية والأستاذ أيمن حلبة القائم بأعمال أمين الجامعة والمهندسين والاستشاريين والمسئولين عن الانتهاء من تجهيزات المستشفى وذلك اليوم الثلاثاء.
وصرح الدكتور  أحمد جابر شديد بأن الاجتماع يهدف إلى مناقشة آخر المستجدات الخاصة بالانتهاء

من التجهيزات الإنشائية والطبية وذلك تمهيدًا للتشغيل الكامل للمستشفى بكل طاقاتها وأقسامها المختلفة وعياداتها المتنوعة.
وأكد  أن تشغيل مستشفى مصطفى حسن الجامعي سيتم في أقرب وقت ممكن لخدمة مواطني محافظة الفيوم مضيفًا أن المسئولين عن الانتهاء من تجهيزات المستشفى يعملون بروح الفريق سعيًا إلى تشغيله بالصورة المشرفة المطلوبة.
مشيدًا بحرص قيادات محافظة الفيوم على التعاون الدائم مع إدارة جامعة الفيوم للانتهاء من المستشفى وخاصةً فيما يتعلق بتجميل المناطق المحيطة بها وإزالة الإشغالات القريبة منها.