عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأنقاذ النهرى ينتشل جثة أحد شباب حادث مياة مصرف المنصورة

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت قوات الانقاذ النهرى بالدقهلية صباح اليوم الجمعه من انتشال جثمان احد الشباب الثلاثه المفقودين في مياه مصرف المنصورة المستجد"  مصرف الجاز "  بقرية منية سندوب التابعه لمركز المنصورة الملقبين ب "شهداء لقمة العيش إثر انقلاب تروسيكل كان يقلهم بالاضافهوالى اثنان اخران تمكنوا من القفز منه قبل الغرق  فيما زال البحث جارى البحث عن الشاب الثالث فى المياه.


وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية منية سندوب التابعة لمركز المنصورة ، بإنقلاب تروسيكل في مياه مصرف المنصورة المستجد " مصرف الجاز " بالجهة المقابله لقرية منية سندوب التابعه لمركز المنصورة ويقل 5 من الشباب عمال بناء اثناء ذهابهم للعمل .


وانتقل ضباط المباحث وقيادات مديرية الامن و سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري علي الفور ؛ إلي مكان البلاغ وتبين تمكن اثنان من الشباب من القفز من التروسيكل قبل السقوط فى الماء ؛ وهم كلا من محمد المتولى يوسف خليل، 40

سنة واصيب بآلام بالظهر؛ واشتباه كسر بالساق اليسرى وعبد الحميد أحمد توفيق، 22 سنةو أصيب بجرح قطعى بالجبهة 5سم وسحجات بالجسم.


فيما كثفت قوات الانقاذ النهرى من جهودها للبحث عن 3 شباب اخرين مفقودين فى المياه وهم  " أحمد حسن حسن خليل  وعمرو الباز والسيد عطيه الفداوى" ومقيمين قرية منية سندوب وتمكنت من انتشال جثمان كلا من الاول والثانى "احمد حسن ؛ وعمرو الباز" فيما لازال البحث جارى عن الثالث .


فيما أصيب احد رجال الانقاذ النهرى اثناء انقاذه احد اهالى القرية الذى سقط فى المياه اثناء متابعة عمليات الانقاذ وتم نقله للمستشفى  لتلقى العلاج  .
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة بالواقعه  لاستكمال التحقيقات .