رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رفع كفاءة الطرق ورفع المخلفات بمدينة سفاجا

الدكتورة هدي المغربي
الدكتورة هدي المغربي - رئيس مدينة سفاجا

تفقدت الدكتورة هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، مساء اليوم الخميس، أعمال النظافة العامة بشوارع المدينة بهدف رفع كفاءة الطرق الرئيسية.

 

حيث ناقشت المغربي أثناء مرورها على خط القرى السياحية أصحاب المحلات التجارية بمنطقة الكيلو 8 للتعرف على المشكلات والعمل على سرعة اتخاذ اللازم خاصة بمنطقة المركز السياحي الشمالي.

 

  كما أكدت أن الوحدة المحلية تتابع بشكل مستمر القطاعات الخدمية بالمركز، وتكثيف حملات النظافة لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وأمرت رئيس المدينة بإزالة التعديات و رفع  المخلفات عن طريق إدارة البيئة والمشاركة الاجتماعية عن طريق صاحب القرية سياحية.

 

وشددت على ضرورة الاهتمام بالشوارع الفرعية ورفع كفاءتها وتطويرها، بالتزامن مع استمرار أعمال النظافة العامة ورفع تجمعات القمامة والمخلفات أولًا بأول، من أجل الحفاظ على المظهر الحضاري

للمدينة.


 كما كلفت رئيس المدينة إدارة النظافة بالوحدة المحلية بمتابعة أعمال النظافة ورفع أكوام القمامة والمخلفات والردش في المنطقة الصناعية التابعة للمدينة.

 

وأضافت المغربي أن الوحدة المحلية مستمرة في أعمال النظافة بالتنسيق مع شركة النظافة في جميع مناطق المدينة وداخل قري المدينة، بهدف الوصول إلي مستوي نظافة يليق بالمدينة كواحدة من أهم المدن السياحية على شريط البحر الأحمر

ومن جانبه أكد مسئول إدارة النظافة بالمدينة أنه تم رفع 20 طن مخلفات باستخدام (لودر كبير و2 قلاب).