عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"البيئة ياشطار" ندوة بمدرسة الشيخ صالح الابتدائية المشتركة بمركز قوص

ندوة اليوم
ندوة اليوم

نظم جهاز شئون البيئة بقنا، اليوم الخميس، ندوة بمدرسة الشيخ صالح الابتدائية المشتركة بقرية الخرانقة بمدينة قوص بمحافظة قنا،  بعنوان "البيئة يا شطار" .

 

 وذلك للحفاظ على البيئة ونشر الوعي البيئي و غرس الأخلاق البيئية لتلاميذ المدرسة، جاء ذلك بحضور المهندس اسعد محمد رئيس قسم الإعلام و التوعية البيئية بجهاز شئون البيئة بقنا، و عبد العزيز على مدير المدرسة و حجاج محمد رضوان رئيس مكتب التربية الاجتماعية بالمدرسة و وائل رزق الله بكير مشرف جماعة خدمة البيئة بالمدرسة و بعض معلمي المدرسة و استهداف 35 تلميذاً بالمدرسة.

 

حاضر بالندوة المهندس اسعد محمد، مسؤل الإعلام والتوعية البيئية بجهاز شئون البيئة بقنا، وتحدث عن طريق حلقة نقاشية مع التلاميذ عن تعريف البيئة والتلوث ومصادر تلوث الهواء والماء، و دور جهاز شئون البيئة في الحفاظ على البيئة، و توضيح السلوكيات

الايجابية اتجاه البيئة من الانشطه اليومية داخل المنزل و المدرسة.

 

فيما أوضح وائل رزق الله بكير، مشرف خدمة البيئة بمدرسة الشيخ صالح الابتدائية المشتركة بالخرانقة، دور المدرسة في التثقيف البيئي والصحي داخل المدرسة من خلال العديد من الأنشطة التي تقوم بها المدرسة هذا العام تحت رعاية مدير المدرسة .

 

كما قدم عبد العزيز على مدير المدرسة، الترحاب بالتعاون مع جهاز شئون البيئة بقنا،  في تلبية دعوة المدرسة في تنفيذ ندوة بيئية لتثقيف تلاميذ المدرسة، موضحا أن ورشة وندوة اليوم استهدفت  35 تلميذاً حققت استفادة كبيرة لديهم.