رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ أسيوط يكرم رئيس أبوتيج وبعض المتميزين بالمراكز والأحياء

تكريم بعض المتميزين
تكريم بعض المتميزين في المراكز والأحياء خلال لقاء المواطنين

استهل اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، لقائه الدوري بالمواطنين بديوان عام المحافظة، بتكريم المهندس محمد فهمي رئيس مركز ومدينة أبوتيج، لبلوغه السن القانونية وخروجه للمعاش ومنحه شهادة تقدير لتميزه خلال فترة عمله، بالإضافة إلى تكريم بعض المتميزين في الأحياء والمراكز والديوان العام.

 

جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عبدالعال نائب المحافظ، والمهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد، وبعض وكلاء الوزارة ورؤساء المراكز والأحياء ومسئولي قطاعات الخدمات بالمحافظة والمجلس القومي للمرأة ووحدة الاشخاص ذوى الاعاقة بالمحافظة.

 

واستكمل محافظ أسيوط لقائه بالمواطنين بالإستماع إلى بعض مشاكل وطلبات المواطنين والتى بدأها بطلبات ذوي الإعاقة، حيث كلف مسئولى مديرية التضامن الاجتماعي بعمل بحث اجتماعي لهم وإدراجهم في منظومة تكافل وكرامة.

 

فضلًا عن فحص طلبات البعض بالحصول على فرصة عمل أو وحدات سكنية وقرر المحافظ عمل أبحاث اجتماعية لهم بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي فضلاً عن تحويل جميع طلبات المواطنين الراغبين فتح أكشاك لرؤساء الأحياء وإتاحة الفرصة لهم في فتح محال تجارية بالسوق المركزي بحي شرق أسيوط بالتنسيق مع الغرفة التجارية بالمحافظة والسوق المركزى بحي غرب أسيوط.

 

كما أصدر تعليماته إلى مسئولى التضامن الاجتماعي لحل مشاكل الأشخاص ذوي الإعاقة ودعوتهم لحضور لقاء اسبوعي بالديوان العام لحل ومناقشة طلباتهم ومشكلاتهم والاستعانة بمترجمين الإشارة للأشخاص ذوي الإعاقة السمعية.

 

كما أصدر المحافظ تعليماته لرئيس مركز منفلوط بتكثيف الحملات مع شرطة المرافق لرفع كافة الإشغالات من ميدان القلعة والشوارع الرئيسية بالمدينة ونقل الباعة الجائلين إلى الأسواق والمحال التجارية

المخصصة لهم وتشكيل بعض اللجان الهندسية من الأحياء لمعاينة بعض شكاوى المواطنين الخاصة بالمباني والمنشآت، بالإضافة إلى التنبيه على مسئولي المواقف بتنظيم المواقف ورفع كافة الإشغالات بصفة مستمرة ومراجعة خطوط سير السيارات بين المواقف ضمن خطة هيكلة المواقف.

 

يذكر أن محافظ أسيوط كان قد حرص على فتح قنوات التواصل مع المواطنين وتفاعله مع شكاوى وطلبات المواطنين من خلال لقائه النصف شهري بالمواطنين بالديوان العام يوم "الأربعاء" في تمام الساعة 8 مساءًا على أن يتم تقديم الشكوى مسبقًا بمركز خدمة المواطنين بالمحافظة يوميًا من الساعة 8 ونصف صباحًا وحتى الرابعة والنصف عصرًا ما عدا يوم الجمعةز

 

فضلًا عن عقد لقاء المواطنين بمدينة أسيوط الجديدة آخر ثلاثاء من كل شهر بالإضافة إلى استقبال شكاوى المواطنين من خلال رقم الخط الساخن أو رسائل الواتس آب (01000623873) أو من خلال الرقم الأرضي (2325369 / 088) على مدار 24 ساعة لمواجهة أية طارئ وتلقى شكاوى المواطنين والتعامل الفورى معها.