عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. إحالة 75 للتحقيق ورفع 100 طن من تراكمات القمامة بالدلنجات

كامل غطاس رئيس مركز
كامل غطاس رئيس مركز ومدينة الدلنجات

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات اليوم برئاسة   كامل غطاس رئيس المركز عدة حملات مكبرة بالتنسيق مع كافةالجهات المختصة أسفرت عن رفع أكثر من 100 طن بالمدينة والقري، وذلك حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين بالمركز.

 

وكذلك صيانة أكثر من 80 كشاف في الطرق العامة، حيث تم صيانة سيارة الكهرباء الثانية بقسم الكهرباء، بالإضافة إلى تحرير 5 محاضر منها نقص وزن وغلق المخبز دون الحصول علي تصريح من التموين، ورفع 90 إشغال من شوارع المدينة عبارة عن كراسي وشمسيات ولوحات قماش موازين وانابيب غاز.

 

ومتابعة المرور علي محطات الرفع والمعالجة لمتابعة الإستعدادات لسقوط أمطار .كما اشار غطاس انه  ما زال العمل مستمر في حملات رش الذباب في المدينة والقري في أماكن التجمع .كما تابع غطاس عمل تكاسي علي جسر الحاجر بطول ٢٥٠ متر بتكلفة مليون و200 ألف منعا لهبوط الطريق.

 

كما تم إحالة 75 من العاملين بالوحدة المحلية لقرية طيبة والمصالح الحكومية بالقرية، والوحدة الصحية بقرية كوم الحاصل للتحقيق لغيابهم بدون سند قانوني، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المقصرين.

 

كما تم الإستجابة لشكوي المواطنين بخصوص وجود تراكمات من القمامة بجوار كوبري ابيا الحمراء وتم إزالة أسباب الشكوى.

 

وعن العملية التعليمية ومتابعة ماتم إنجازه من بناء لمدارس جديدة، قام كامل غطاس، يرافقه الدكتور وليد زغلول مدير إدارة تعليم الدلنجات المرور علي مدرستي الإرشاد الإبتدائية، وجاري العمل بتكلفة 12مليون ومدرسة جمعة عرابي بتكلفة 77مليون، وسوف يتم الإنتهاء من الأعمال في الموعد المحدد.