رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

قومى المرأة ينظم ندوة حول الزيادة السكانية بالفيوم

 ندوة حول الزيادة
ندوة حول الزيادة السكانية بالفيوم

نظم فرع  المجلس القومى للمرأة بالفيوم ندوة موسعة عن الزيادة السكانية وأثرها على المجتمع  وبحضور مقرره الفرع المحاسبه ليلى طه قاسم والدكتورة مني ابو بكر عضوه الفرع و وفاء ابو طالب عضوه الفرع  والدكتور عماد حسن نائبا عن الدكتورة آمال هاشم وكيل وزاره الصحة والمحاسب  رمضان ابو حامد مدير التضامن باطسا  والمهندس احمد عبد الفتاح مدير قطاع الكهرباء بالفيوم.. والمحاسب  هاني نبيل مسئول بجهاز تنميه المشروعات الصغيرة والمتوسطة . وبحضور 300 مواطن من اهالي القريه من الرجال والشباب والمرأه وذلك بعزبه الخمسين التابعه للوحدة المحلية بقريه الغرق التابعة للمركز.


وخلال اللقاء تم مناقشه مشاكل القريه والتي من اهمها انشاء شبكه صرف مغطاه تخدم الأراضي الزراعيه و اقامه مشروعات خدميه واقتصادية للقرية والقرى المجاورة و تخصيص قطعه أرض لاقامه مقابر للقريه وكذلك تدعيم القريه باعمده اناره

وكشافات وإصلاح المتواجد منذ 20 سنه.وكما تم مناقسة  مطالبه الاهالي بإقامة مركز شباب بالقريه ووحده صحيه بسبب وجود هذه القرى على الظهير الصحراوى جنوب الفيوم.


ناقشت الندوة  الزياده السكانية وأثرها على الاسره والمجتمع. و زواج القاصرات واضراره على صحة السيدات وأكدت مقرر الفرع على .مخاطبه الجهات المعنية كلا في اختصاصه للنهوض بقريه الخمسين وفي نهايه اللقاء تم تجميع المشاكل كلها لعرضها على معالي اللواء عصام سعد.. محافظ الفيوم.. لإصدار توجيهاته للجهات المختصه لحل هذه المشاكل والمتابعة المستمره لحل هذه المشاكل على أرض الواقع.