رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زيادة حصة الدقيق وعدد الأفران ومنافذ بيع السلع أبرز مطالب أهالي حلايب

بوابة الوفد الإلكترونية

عقدت الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ، البحر الأحمر   اليوم  السبت مؤتمرًا جماهيريًا لأهالى مدينة حلايب بحضور وفد أمنى رفيع المستوى، ومجموعة من القيادات التنفيذية بالمحافظة(التضامن الاجتماعي ومجلس، شركة الكهرباء، شركة مياه الشرب والصرف، جهاز الإسكان والتعمير).

وذلك للإطمئنان على الأهالي عقب تعرضهم للسيول و الرد على أسئلتهم، فى بداية اللقاء نقلت الدكتورة يسرا عطية تحيات السيد رئيس الجمهورية لأهالى المدينة

مؤكدة على حرص سيادته على الاطمئنان عليهم لحظة بلحظة، ثم قامت بشرح مفصل للزيارة التى استمرت لمدة ثلاثة أيام وما تم بها من خطوات.

 أكدت على أنه تم البدء فى أعمال الحصر لمتضررى السيول بمدينة حلايب؛ لتعويض الأهالى حسب الضرر الذى تعرضوا لهم.

و أشارت إلى أنه قد تم حصر اجمالى عدد من الأهالى اللذين اضيرت منازلهم بشكل كامل، وأنه تم منحهم مساكن بديلة كمرحلة أولى ذلك وتعمل لجان الحصر بحصر كافة المتضررين وإعطائهم وحدات سكنية بديلة بما

لا يخالف الشروط والضوابط.

وقد أكدت  نائب المحافظ على أنه يتم تسلم العديد من المساعدات الاجتماعية والغذائية لمتضررى السيول بمدينة حلايب وقراها وذلك مساهمة من الجمعيات الأهلية والخيرية والمحافظة . وقد فتحت نائب  المحافظ باب المناقشة والحوار مع كافة الأهالى وذلك للاستماع إلى مطالبهم.

وأكدت أنه سيتم تحقيق كافة مطالب الأهالى و التى منها، زيادة حصة الدقيق وزيادة أعداد الأفران، توفير منفذ بيع للسلع والخضروات، وكذلك معالجة الأضرار التى أصابت السوق بالمدينة ومعالجتها.

وقدم اهالى ومشايخ المدينة الشكر للدكتورة يسرا عطية نائب المحافظ على هذة الزيارة مؤكدين على مدى مردودها الإيجابي بين الأهالي.