رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ثلاث ورش لتدريب طالبات جامعة المنيا على مهارات الاتصال

ورش لتدريب طالبات
ورش لتدريب طالبات جامعة المنيا على مهارات الاتصال

 

 أطلقت وحدة العنف ضد المرأة بجامعة المنيا  برعاية من الدكتورمصطفى عبد النبي ، رئيس الجامعة المنيا ، والدكتور حسن سند عميد كلية الحقوق ومدير الوحدة، أولى دورات برامجها بتنظيم ثلاث ورش عمل تدريبية جديدة ، بالتعاون مع المركز الجامعي للتطوير المهني ، وذلك لتدريب الطالبات على مهارات الاتصال الفعال، والاتيكيت، وكتابة السيرة الذاتية، واجتياز المقابلات الشخصية، ويأتي ذلك تزامنًا مع دورات الوحدة  التي تعقدها لتعليم طالبات الجامعة "مهارات الدفاع عن النفس".

 

يُشرف على تنظيم الدورات ، الدكتور جمال عاطف منسق عام وحدة مناهضة العنف ضد المرأة بالجامعة، والدكتورة لاميس الجافي ،  منسقة الوحدة بكلية الألسن، ومدير مركز التطوير المهني، ومكتب رعاية الطلاب بكلية الحقوق.

 

وأكد د.جمال عاطف،  أن وحدة مناهضة العنف ضد المرأة بجامعة المنيا ، تسعي لتقديم خدمات التوجيه المهني ، ومهارات التوظيف ، وريادة الأعمال للطالبات،  بالتعاون مع المركز الجامعي للتوظيف المهني؛ بهدف التدريب المجاني على المهارات التوظيفية ، وريادة الأعمال لسد الفجوة بين التعليم الجامعي واحتياجات سوق العمل.

 

وتستمر الدورات ، علي مدار أسبوعين، تعقبها دورات متتابعة  للطالبات بمختلف كليات الجامعة، وفي نهاية الدورة تحصل المتدربة على شهادة من المركز،  تفيد اجتيازها لتلك الدورات.