عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل صحة القليوبية يكرم الممرضات المتميزات

خلال الاحتفال
خلال الاحتفال

أقيم بقاعة المؤتمرات بكلية التجارة جامعة بنها الحفل السنوي لنقابة التمريض بالقليوبية لتكريم الممرضة المثالية لمحافظة القليوبية.

 

وحضر الحفل كلٍ من الأستاذ الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة، والأستاذ الدكتور جمال حجاج مدير عام هيئة التأمين الصحي بالقليوبية والدكتورة كوثر محمود نقيب تمريض الجمهورية، والسيدة سامية لبيب نقيب تمريض القليوبية والسيدة/إيمان زكريا رئيس تمريض القليوبية ولفيف من  قيادات التمريض على مستوى المحافظة من مستشفيات وزارة الصحة والتأمين الصحي. 


وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم يليه السلام الوطني ثم ألقى كل من السادة الضيوف كلمة أشادوا فيها بدور الممرضة المهم في العملية الصحية والتمريضية كما تقدموا بالشكر والتقدير لكل هيئة التمريض الذين يبذلون الجهود ويتفانون في خدمة المرضى. 
 
 وقد تم تكريم عدد ٤٠٠ ممرضة متميزة ممثلة من إدارات ومستشفيات الصحة المثاليات وإعطائهم شهادات تقدير وتكريم من النقابة تقديرا لجهودهم الحثيثة لخدمة وراحة المرضى ومساهماتهم في نجاح المبادرات الرئاسية ((100مليون صحة)) التي أطلقها فخامة الرئيس /عبدالفتاح السيسي تحت رعاية الأستاذة

الدكتورة/هالة زايد وزيرة الصحة.


واختتم الحفل بتقديم تكريم خاص من نقابة التمريض إلى الأطباء الذين يقومون بالدور الفعال في التعاون مع هيئة التمريض والعمل على راحتهم والارتقاء بمستواهم ودعمهم الدائم وعلى رأسهم الأستاذ الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية والدكتور أحمد حجاج مدير مستشفى التأمين الصحي ببنها والدكتور عمرو مصطفى مدير مستشفى القناطر الخيرية والدكتور سيد سليمان مدير مستشفى الخانكة المركزي كما تم تكريم الأستاذة إيمان زكريا رئيس تمريض القليوبية.
وفي نهاية الحفل قام وكيل الوزارة بتكريم الدكتورة كوثر محمود نقيب تمريض مصر والتي تدعم أعضاء هيئة التمريض دائما وتقف بجانبه وتعمل علي تطوير أدائه وتحسين مستواه العلمي والمادي.