عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البدعة .. عنوان الصالون الثقافي الشهري بأوقاف الفيوم

وكيل أوقاف الفيوم
وكيل أوقاف الفيوم

عقدت مديرية أوقاف الفيوم برئاسة  الدكتور حسنى أبو حبيب وكيل الوزارة الصالون الثقافي الشهري بحضور  الدكتور محمود منجود المسئول عن الملف الدعوى بالمديرية والدكتور  عيد عزت عويس رئيس قسم الثقافة والإرشاد بالمديرية , و الشيخ  جمعة عبد الفتاح محمد إمام مسجد ناصر الكبير بالفيوم وبحضور كوكبة من السادة علماء الأوقاف والأئمة المتميزين وذلك بديوان عام المديرية بالفيوم .

 

 تم خلال انعقاد الصالون مناقشة بعض القضايا المطروحة على الساحة الفيومية مناقشة علمية هادفة تسعى لتحقيق المصلحة العامة على الوطن وللمواطنيين , وكان موضوع هذا الشهر بعنوان "البدعة". 

 

هذا وتسعى المديرية قدماً لمناقشة مثل هذه القضايا والقواعد الفقهية للقضاء على الجمود الفكري والحضاري لدى بعض الموطنين و تزامناً

فى هذا الشهر مع حملة الأوقاف العالمية (( هذا هو الإسلام ) و تبذل المديرية أقصى جهدها من خلال الندوات الدينية لتقديم الإسلام في صورته الحقيقية كونه  دين الأخوة والرحمة والوسطية و الإعتدال والتنوير و يجمع ولا يفرق وينبذ الفرقة والفتنة والتعصب والتطرف.

وأكد وكيل الوزارة على استمرار القوافل الدعوية بالمدارس والمساجد بكافة مراكز وقرى المحافظة لتوضيح وشرح صحيح الدين الإسلامي تنفيذا لتوجيهات وزارة الأوقاف بتقديم الندوات التوعوية لكافة المواطنين.