رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جامعة الزقازيق تفتتح أعمال المؤتمر السنوي لقسم طب وجراحة العين

بوابة الوفد الإلكترونية

 افتتحت د. ميرفت عسكر، نائب رئيس جامعة الزقازيق لشؤون الدراسات العليا والبحوث اليوم الخميس، أعمال المؤتمر السنوي لقسم طب وجراحة العين الذي يعقد بالتعاون مع الجمعية الرمدية المصرية بالمركز العلمي بمستشفى الجراحة بقاعة "ب " تحت رعاية د. عثمان شعلان رئيس الجامعة ود. عبد السلام عيد عبد السلام عميد الكلية بحضور د. مجدي جاويش وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، ود. غادة المسلمي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، ود. عاطف حسين وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ، ود. عمر الشبراوي ود. وائل عثمان الهايج رئيس القسم ، ود.مدحت شوقي مقرر المؤتمر وبمشاركة عدد كبير من الأساتذة والمتخصصين في طب وجراحة العين لمناقشة أحدث المستجدات في التشخيص والعلاج في هذا المجال .
وخلال الافتتاح أعربت د. ميرفت عسكر عن شكرها وتقديرها للقائمين

علي المؤتمر والمشاركين في فعالياته متمنية أن يكون المؤتمر استكمالا لمسيرة للقسم لتحقيق أهدافه الطموحة علي المستوي الأكاديمي والدور المجتمعي .

وأضافت قائلة أثمن الجهود المخلصة التي يبذلها الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس ودور القسم في تنفيذ المرحلة الأولى لحملة الإبصار حق لكل الحملة التي استهدفت إجراء مسح شامل لأمراض العيون المسببة للعمى مع إجراء العمليات الجراحية لعلاج المياه البيضاء كمسبب رئيسي للعمي لأهالي محافظة الشرقية مجانا للنهوض بسلامة وصحة الإنسان بما يضع هذا الوطن العزيز في المكانة اللائقة به في المرحلة المقبلة .