رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدير إدارة طامية الصحية تنفذ جولة مفاجئة على الوحدات

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

قامت الدكتوره نشوي رحيم مدير إدارة طامية الصحية بجولة مفاجئة على عدد من الوحدات والمراكز الصحية التابعة للإدارة،  يرافقها فريق إشراف الادارة لمتابعة انتظام سير العمل.
وبدأت الجولة بزيارة الوحدة الصحية بقرية سرسنا  بالمرور علي قسم الاستقبال ومراجعة ادوية الطوارئ والأمصال بالاستقبال.
وأكدت  مدير الإدارة على ضرورة  توافر أدوية الطوارئ و تواجد الطبيب والممرضات بالنوبتجية، ثم قامت بالمرور على عيادات الاسنان والمعمل والصيدلية ومتابعة تفعيل برنامج علاج الغير قادرين وأيضًا مبادرة السمعيات، ومبادرة فحص الثدي.

كما تم التنبيه على أمين  المخازن بالوحدة بتوفير جميع المستلزمات الطبية للمواطنين.

  واستمعت لشكاوى المواطنين وناقشتهم في إيجاد الحلول لها، ووعدتهم بتوفير خدمة طبية جيدة.

وقالت  الدكتوره نشوي رحيم مدير الإدارة للأهالي:" إن مكتبها مفتوح للمواطنين في أي وقت؛ لمناقشة الشكاوى سواء من الخدمة المقدمة لهم أو نقص الأدوية. 
كما تم عمل حصر السلبيات، ومراجعة دفاتر الحضور والانصراف بالوحدات بمعرفة التفتيش المالي والإداري وتم تحويل حالات الغياب للتحقيق بالمديرية.  
و قررت الدكتوره نشوي رحيم خصم التقييم لبعض العاملين لتقصيرهم في العمل ثم قامت بالمرور علي وحدة فرقص الصحية وشملت الزيارة  قسم الإستقبال والتطعيمات  وركزت علي اهمية رفع كفاءة مكافحة العدوى وتوجهت للمواطنين في قاعة الانتظار لمناقشتهم في أداء الخدمات الطبية بالوحدة 
كما تم مراجعة  حالات الغياب بمعرفة التفتيش المالي والإداري، وإحالة الغياب للتحقيق ثم توجهت إلى مقر الادارة الصحية وعقدت اجتماع لجميع فريق الإشراف وقررت عمل لوحة اعلانات بجميع الوحدات وبها تنبيهات بمجانية الخدمات الطبية،  ومدون بها أرقام تليفونات مدير الإدارة ومديري المالي  والإداري والتفتيش لتواصل المواطنين معهم عن حدوث أى تقصير في آداء الخدمة الطبية.