رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور .. ختام الدورة الأولى من برنامج الإسعافات الآولية لمجلس الشباب بالغربية

برنامج الإسعافات
برنامج الإسعافات الآولية لمجلس الشباب بالغربية

أنهى اليوم مجلس الشباب المصري فعالياته بدورة برنامج الإسعافات الآولية والحقن والتي بدأت نشاطها الثلاثاء الماضي بمدينة المحلة الكبرى.

 

وألقى اليوم المحاضرة الثالثة الدكتور محمد مطحنه أخصائي العظام والكسور، و رئيس فريق الجودة بمستشفى المحلة العام، والتي تناول خلالها الإسعافات الآولية لحالات الكسور وأنواعها وكيفية عمل الجبيرة الخفيفة والسدابة وطرق تثبيتها، وللمحافظة عليها من المضاعفات الناتجه عن الكسور. 

كما تناول أيضا الحروق وأنواعها، وتصنيفها وكيفية التعامل معها، وشملت المحاضرة التعامل مع حالات التسمم الخفيفة وطرق تقليل أضرارها.

وحضر  اليوم في ختام الدورة كلاً من محمد عبدالجليل نائب منسق عام محافظات الدلتا، وطارق عبدالمحسن منسق مركز ومدينة المحلة، وايمن الصاوي المدير التنفيدي

لفرع المحلة، ومحمد مطحنه منسق البرنامج، والدكتورة منى عبدالجليل رئيس لجنة المرأة، ووردة البسطويسي عضو هيئة مكتب المحافظة. 

واختتمت فعاليات اليوم الأخير للدورة بحفل تكريم الدفعة الأولى من برنامج الإسعافات الآولية، كما تم تقديم الشكر والتقدير من المتدربين للمحاضرين بالدورة، وذلك على مجهودههم معهم طوال ال 3 أيام، وكم المعلومات المستفادة من المحاضرات، ووعدهم مجلس الشباب المصري بمزيد من الدورات التي تخدمهم في مجالات تخصصاتهم و دراستهم.