عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إعلان نتائج إنتخابات مجلس إتحاد طلاب جامعة المنوفية

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت اللجنة العليا لانتخابات إتحاد طلاب جامعة المنوفية، نتائج الإنتخابات التي أجريت مساء اليوم الخميس بالإدارة العامة لجامعة المنوفية، تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة، والدكتور نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وأشرف على الإنتخابات الإدارة العامة لرعاية الشباب ولجنة الأسر والإتحادات الطلابية.

وتكونت اللجنة العليا للإنتخابات من الدكتور أحمد غربية، والدكتور أشرف الخولي، والدكتور جمعه حسين، والدكتور هبه الغتمي.

وقال الدكتور محمد شاهين مدير عام رعاية الشباب أن النتائج جاءت كما يلي:
فوز الطالب أحمد أيمن بهجت عباس من كلية التمريض بمنصب أمين لجنة، والطالب محمد رشاد خير الله من كلية الزارعة أمين مساعد اللجنة.

وفاز الطالب أحمد صالح تعلب من كلية تربية نوعية بمنصب أمين لجنة الجوالة،ومحمود رجب محمد سلامة من كلية هندسة شبين أمين مساعد.

وفي اللجنة الثقافية، فاز أحمد شوقي الشيخ من كلية الزراعة بمقعد الأمين، والطالبة منار أيمن محمد علام من كلية الطفولة المبكرة أمين مساعد.

وأضاف أمل الصاوى مدير إدارة الأسر والاتحادات الطلابية أن اللجنة العليمة، فاز بها الطالب عبد العزيز محمد الوصال من كلية هندسة شبين، بمنصب الأمين، ومحمود طارق رمزي من كلية العلوم بمنصب الأمين المساعد.

وفي اللجنة الرياضية، فاز الطالب محمود كرم شعبان من كلية الصيدلة بمنصب الأمين، والطالبة ريم شريف محمد من كلية التربية بمنصب الأمين المساعد.

وفي اللجنة الفنية، فاز الطالب محمد مصطفى حجاج من كلية التربية الرياضية بمنصب الأمين، والطالب محمد شعبان الحلفناوي من كلية التربية النوعية بمنصب الأمين المساعد.

وفي اللجنة الإجتماعية، فاز الطالب عبد الرحمن أحمد زكريا أبو علم من كلية منوف، بمنصب الأمين، والطالبة بدور أحمد البكري من كلية تربية للطفولة المبكرة بمنصب الأمين المساعد.

وكان الطالب محمود فتحي الخبار قد حصل على منصب رئيس إتحاد طلاب جامعة المنوفية، بالتذكية، كما فاز الطالب أحمد جلال فتحي عبد الحميد من كلية  التجارة بمنصب الأمين المساعد لرئيس إتحاد الطلاب بعدما حصل على 18 صوت، مقابل 12 صوت للطالب المنافس له.