رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جولة تفقدية لـ"رئيس جامعة الزقازيق" لمتابعة المدن الجامعية

عثمان شعلان رئيس
عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق

قام د. عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، بجولة تفقدية داخل عدد من مبانى المدن الجامعية، بشارع فاروق، للمتابعة والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة لهم، وأجرى حوارا مفتوحا حول عدد من الموضوعات التي تتعلق بأمور الطلاب والطالبات.

 

أكد شعلان أن عمداء الكليات مستعدين لمقابلتهم والتعامل مع أى شكوى تتعلق بهم أو بزملائهم الطلبة، وحلها علي الفور، كما دعا طلبة وطالبات المدن الجامعية حضورالأنشطة الرياضية ،والثقافية ،والمشاركة فيها والتواصل مع أعضاء هيئة التدريس بكلياتهم.

 

وشدد على اهتمام الجامعة بالطلاب المغتربين، والعمل علي تهيئة الأجواء الملائمة للطلاب وتوفير الخدمات والأنشطة التى تجعل من المدن الجامعية أماكن معيشية فاعلة للطلاب وليس مجرد أماكن للإقامة فقط.

 

 جاء ذلك عقب جولته التفقدية لمخزن التغذية ومراحل إعداد وطهي الطعام بالمطابخ لبيان اعداده وفقا للاشتراطات الصحية كما التقى بعمال وعاملات المدينة وحثهم على حسن معاملة الطلاب والطالبات وتقديم الخدمات لهم والعمل على نظافة المبانى باستمرار. كما زار أماكن تسكين الطلاب.

 

وشدد رئيس الجامعة خلال الزيارة على مدير عام المدن الجامعية والمشرفين والمختصين بالعمل داخل قطاع المدينة الجامعية على ضرورة التعامل

الجيد مع الطلاب، والعمل على على تقديم خدمات عالية لهم وتحقيق أعلى معدل من الكفاءة في الرعاية ومستوى الخدمة ومراعاة قواعد الأمن والحماية للطلاب المغتربين المقيمين بالمدينة الجامعية لأن الطلاب هم أمل الغد وسواعد بناء الوطن لتحقيق مستقبل أفضل.

 

رافق رئيس الجامعة خلال جولته د. أحمد عبد الستار أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية، و د. عصام أحمد عبد الستار مدير عام المدن الجامعية، وعبدالله الحاوي مدير إدارة مدينة الطلبة ،ومني البهيدي مديرة إدارة مدينة الطالبات وا. أدهم عزت مدير مكتب رئيس الجامعة.

يشار إلى أن تلك الزيارة تعتبر الثانية لرئيس الجامعة إلي المدن الجامعية خلال هذا الفصل الدراسي للإطمئنان علي مدي تقديم خدمة جيدة ومتميزة لابناءه الطلبة والطالبات.